الرئيسية » ثقافة وفن » قصي خولي وديما قندلفت يجتمعان في النسخة المعربة من “لعبة القدر”

قصي خولي وديما قندلفت يجتمعان في النسخة المعربة من “لعبة القدر”

استقر النجم السوري قصي خولي على العمل الذي سيخوض من خلاله أولى تجاربه في المسلسلات المعربة، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات والأخبار غير المؤكدة. وفقًا لمصادر فنية مطلعة، من المتوقع أن يشارك خولي في النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “لعبة القدر” (Kaderimin Yazıldığı Gün)، وكانت المفاجأة الكبيرة هي انضمام النجمة السورية ديما قندلفت إلى جانبه في البطولة.

تحضيرات المسلسل وانطلاق التصوير

كشفت المصادر أن التحضيرات للعمل قد وصلت إلى مراحلها النهائية، وأنه من المقرر أن يبدأ التصوير في مدينة إسطنبول التركية في الشهر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد التصوير، لم يتم بعد الاستقرار على باقي أسماء طاقم العمل، لكن هناك توقعات بانضمام نجمة لبنانية إلى فريق البطولة.

تفاصيل النسخة العربية من “لعبة القدر”

أشارت المصادر إلى أن النسخة العربية من “لعبة القدر” ستكون مختلفة عن بقية الأعمال المعربة المقتبسة من الدراما التركية، حيث سيتكون المسلسل من 45 حلقة فقط، وهو نصف عدد الحلقات المعتادة في هذه النوعية من الأعمال التي تتجاوز غالبًا 90 حلقة.

قصي خولي وديما قندلفت يغيبان عن موسم رمضان 2025

بسبب انشغالهما في تصوير مسلسل “لعبة القدر”، سيغيب كل من قصي خولي وديما قندلفت عن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025. وهذا يعني أن خولي لن يشارك في العمل الذي كان مقررًا أن يجمعه مع النجمة المصرية نور الغندور، والذي كان قد أُعلن عنه في وقت سابق.

ديما قندلفت في تجربتها الثانية مع الدراما المعربة

في حين أن هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها قصي خولي تجربة الدراما المعربة، فإن ديما قندلفت تعود لتكرار تجربتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخة المعربة من مسلسل “ستيليتو”، حيث قدمت دور “فلك معوض”، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “جرائم صغيرة”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين نجيم تتفاعل مع الهجمات الإيرانية على إسرائيل

تفاعلت الممثلة اللبنانية نادين نجيم مع إطلاق إيران صواريخها على كيان الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ردًا على اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وقائد ...