آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » قصي خولي يشعل حماس جمهوره بإعلانه عن مشروعه الفني القادم

قصي خولي يشعل حماس جمهوره بإعلانه عن مشروعه الفني القادم

أثار النجم السوري قصي خولي حماسة محبيه بإعلانه عن مشروعه الفني الجديد، الذي أبقى تفاصيله سرًّا حتى الآن. نشر قصي خولي مقطع فيديو قصيرًا عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والذي أظهره وهو يستعد للظهور أمام الكاميرا بملابسه الرسمية، وهو يتلقى اللمسات الأخيرة من مصفف الشعر وميكب آرتيست.

في الفيديو، استخدم قصي خولي أغنية “وياليل ويالعين” للشامي كخلفية، وعبر عن تفاؤله وتحسينه لمشروعه القادم بالتعليق “الله ولي التوفيق… قريبًا”.

لقي هذا الإعلان استجابة كبيرة من قبل جمهوره، حيث عبر العديد من المتابعين عن حماسهم ودعمهم لقصي خولي في عودته المحتملة إلى الدراما السورية الأصيلة. تلقى تعليقات تحثه على التفرغ للأعمال السورية النقية والابتعاد عن الأعمال المشتركة، مشيدين بموهبته وتمنوا له النجاح في مشروعه القادم.

سبق لقصي خولي أن شارك في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل “وأخيرًا”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتميز بقصة تشويقية وإثارة، حيث جسد دور “ياقوت” بجانب نادين نسيب نجيم وعدد من النجوم الآخرين، تحت إخراج أسامة الناصر وإنتاج شركة صادق الصباح.

باختصار، ينتظر جمهور قصي خولي بشغف الكشف عن تفاصيل مشروعه الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح في خطواته المقبلة في عالم الفن.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثقافة الشعبية وظهورها في وسائل النقل … ما مقدار التلوث البصري والثقافي الذي تسببه ظاهرة كتابة العبارات لمستقبلها؟

مصعب أيوب   ما إن تقف اليوم في مكان ما منتظراً وسيلة نقل عامة حتى تلفتك الكثير من العبارات والجمل على زجاج المركبات الأمامي والخلفي ...