آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » قيس الشيخ نجيب يتحدث عن المشاهد الجريئة في مسلسل «الخائن»: نحن معتادون على الحرية

قيس الشيخ نجيب يتحدث عن المشاهد الجريئة في مسلسل «الخائن»: نحن معتادون على الحرية

تلقى مسلسل “الخائن” الذي يشارك في بطولته قيس الشيخ نجيب، انتقادات حادة بسبب بعض المشاهد التي تحتوي على “قبلات ساخنة”. وخلال تصريحاته التلفزيونية، قال الفنان السوري إن ردود الفعل حول هذه المشاهد كانت متباينة، حيث امتزجت بين القبول والرفض، وعزا هذا التنوع إلى العيش في مجتمعات تميل إلى التحفظ والتقليدية.

واستنكر الشيخ نجيب توجيه الانتقادات للمشاهد الجريئة في المسلسل، مؤكداً أنها لا تتعارض مع المواضيع التي يتناولها العمل الدرامي. وأضاف قائلاً: “نحن كممثلين نحرص على حرية أدائنا ونلتزم بمتطلبات الدور”.

وفيما يتعلق بالقصة، تدور أحداث مسلسل “الخائن” حول عائلة مثالية تتعرض لصدمة عندما تكتشف الزوجة خيانة زوجها، مما يقودها إلى درب الانتقام. وتعد هذه النسخة جزءاً من سلسلة درامية واجتماعية مشابهة تم تقديمها في عدة بلدان.

يشارك في النسخة السورية من المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم: سلافة معمار، وريتا حرب، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهم. ورغم الانتقادات، يظل “الخائن” جزءاً من التجارب الدرامية التي تختلط فيها المشاعر والتوترات، محاولاً استعراض جوانب مختلفة من العلاقات والتفاعلات الاجتماعية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهوية هل هي رأي شخصي لا يطوله التغيير؟ … من هنا أو من هناك هل يتحسر الإنسان على ما فارقه فنجح بعيداً عنه؟

    | إسماعيل مروة   صراع الهوية والانتماء هو واحد من أخطر الصراعات التي تعاني منها مجتمعاتنا، والتي يمكن أن تبقي الخلاف متجذراً بين ...