آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » كاظم الساهر يعود بحفل غنائي مميز في القاهرة الجديدة بعد غياب

كاظم الساهر يعود بحفل غنائي مميز في القاهرة الجديدة بعد غياب

أحيا المطرب العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا مميزًا في القاهرة الجديدة يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد غياب دام عامين عن الحفلات في مصر، وسط حضور جماهيري ضخم ومتفاعل. وقدم النجم العديد من الأغاني المميزة التي أثرت الجمهور، منها “ليلى”، “زيديني عشقا”، “خليتك على راسي”، “عيد العشاق”، وغيرها، في جو مليء بالهتافات والترحيب الحار من الحضور الذين أبدوا حبهم وتقديرهم للساهر.

وخلال الحفل، قامت إحدى المعجبات بمنحه دبًا محشوًا أحمر، مما أدى إلى مزاح طريف من كاظم الساهر، كما طلبت أخرى الزواج منه ليرد بمزاح: “ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح”.

يأتي هذا الحفل المميز بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر، والتي كانت في دار الأوبرا المصرية، والتي جاءت بعد غياب استمر لمدة 14 عامًا عن الأراضي المصرية.

وقد نشر الساهر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام فور وصوله مطار القاهرة، حيث أعرب عن شوقه الكبير للقاء جمهوره في مصر، وتمنى لهم يومًا جميلًا في الحفل الذي أحياه بمدينة القاهرة الجديدة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفاشيست الهندوس يضطهدون الروائية المعروفة: الغرب المنافق يشيح بوجهه عن أرونداتي روي

سعيد محمد   الروائية الهنديّة الأهم وأحد أبرز رموز الفكر والثقافة في العالم، تتعرض حالياً للملاحقة من قبل حكومة نيودلهي التي يهمين عليها الفاشيست الهندوس ...