آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » كريمات فعّالة لشد الرقبة والديكولتيه وتحسين مظهرهما

كريمات فعّالة لشد الرقبة والديكولتيه وتحسين مظهرهما

تعتبر العناية بمنطقة الرقبة والديكولتيه جزءاً أساسياً من روتين الجمال، إذ لا تقتصر أهمية العناية على الوجه فقط. فعندما يتعلق الأمر بالحفاظ على شباب البشرة، يجب أيضاً الاهتمام بهذه المناطق للتقليل من ظهور التجاعيد والخطوط الأفقية، وكذلك لضمان ترطيب الجلد وتنعيمه. إليكِ أفضل الكريمات التي توفر العناية المثالية لمنطقة الرقبة والديكولتيه، لتختاري منها ما يناسبك:

أفضل كريمات شد الرقبة والديكولتيه

كريم غيرلان GUERLAIN Orchidée Impériale The Neck and Décolleté Creamهذا الكريم يعمل على شد البشرة في منطقة الرقبة والديكولتيه ويعزز مرونتها. كما يساعد في توحيد لون البشرة وإعادة النضارة إليها. ضعي كمية صغيرة منه على الرقبة صباحاً ومساءً، ودلكي بلطف للأعلى.

كريم كلارنس CLARINS Extra-Firming Neck and Décolletéيُعتبر هذا الكريم من أفضل الخيارات لتقليل ظهور التجاعيد وشد البشرة المترهلة في منطقة الرقبة والصدر. يحتوي على زهرة Kangaroo Flower وOrganic Mitracarpus، ويستهدف البقع الداكنة بفضل زيت الشيا. استخدميه صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة، ودلكيه بلطف من الذقن إلى الأسفل.

كريم سيسلي باريس SISLEY PARIS Neck Cream The Enriched Formulaيحتوي هذا الكريم على مستخلص بذور الشوفان وألياف الصويا، ويعمل على شد وترطيب منطقة الرقبة. يُستخدم مرتين يومياً كبرنامج مكثف للعناية بالبشرة، أو مرة واحدة يومياً كجزء من روتين الجمال.

كريم تاتشا TATCHA Ageless Revitalizing Neck Creamتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين C تساعد على شد البشرة وتحسين ملمسها. وفقاً للتقارير، 100% من النساء لاحظن تحسناً في ملمس البشرة و95% لاحظن تحسناً في لون البشرة. ضعي كمية صغيرة من الكريم باستخدام الملعقة الذهبية واتبعي حركات تصاعدية.

كريم SKINCEUTICALS TriPeptide R Neck Repair Creamيتميز هذا الكريم بتركيز 0.2% من الريتينول و2.5% من ثلاثي الببتيد، مما يعزز من شد البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة. يُنصح باستخدامه مرتين أسبوعياً في البداية، ثم مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

كريم روك ROC Multi Correxion Chest, Neck & Face Creamيعمل هذا الكريم على تقليل ترهل البشرة وتنعمها، ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة. ضعيه على الوجه والرقبة حتى يتم امتصاصه بالكامل صباحاً ومساءً.

كريم DR.BARBARA Sturm Super Anti-Aging Neck & Décolleté Creamغني بالسيراميد وزبدة الشيا وزيت المارولا، ويعمل على شد البشرة وتوفير ترطيب مكثف. يساعد التين الشوكي وحمض الهيالورونيك على توازن لون البشرة. استخدميه صباحاً ومساءً بحركات تصاعدية.

كريم PERRICONE MD Cold Plasma Plus Sub-D/Neckيساعد هذا الكريم في شد منطقة الرقبة والفك، مما يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. ضعيه بسخاء على الرقبة والفك، واتبعي حركات دائرية لطيفة.

كريم IT COSMETICS Confidence in a Neck Cream Moisturizerيحتوي على مستخلص الأعشاب البحرية وزبدة الشيا، ويعمل على تحسين مرونة البشرة وزيادة نعومتها. استخدميه صباحاً ومساءً، ودلكيه بحركات مسح للأعلى حتى يمتزج تماماً مع بشرتك.

كريم SKINMEDICA Neck Correct Creamيعالج هذا الكريم علامات الشيخوخة في الرقبة ويشد البشرة بوضوح. ثبت سريرياً أنه يقلل من الترهل والتجاعيد. ضعيه صباحاً ومساءً، واتبعي حركات تصاعدية أثناء التدليك.

اختاري الكريم الذي يناسب احتياجات بشرتك وتفضيلاتك، واستمتعي ببشرة شابة ومتوهجة!

 

 

 

سبرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد الاستحمام بأملاح إبسوم

أملاح إبسوم، التي تتكون من كبريتات المغنيسيوم، تُعد من العلاجات الطبيعية التي استُخدمت على مر العصور لما لها من فوائد صحية وجمالية. تزداد شعبيتها اليوم ...