آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » كليتشدار أوغلو: أردوغان سبب كل مشاكل تركيا

كليتشدار أوغلو: أردوغان سبب كل مشاكل تركيا

أكد رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض كمال كليتشدار أوغلو أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان هو سبب كل مشاكل تركيا على جميع الأصعدة.

وقال كليتشدار أوغلو في تصريح له بعد اجتماع اللجنة المركزية لحزبه إن أردوغان يتحمل مسؤولية كل المشاكل التي تعاني منها تركيا داخلياً وخارجياً مضيفاً: “لا يمكن لشخص متورط بالفساد ولا يهمه إلا مصالحه الشخصية كأردوغان أن يكون رئيساً للبلاد”.

وأشار كليتشدار أوغلو إلى أن أردوغان هو السبب في تجويع الشعب التركي بعد أن أوصل البلاد إلى حافة الإفلاس بسبب سياسات النهب التي ينتهجها مع مجموعة من مقربيه.

ويشهد الاقتصاد التركي انحدارا شديدا ويتواصل تدهور العملة التركية جراء سياسات نظام أردوغان وإجراءاته القمعية التي أدت إلى تراجع السياحة والاستثمارات وانخفاض إيرادات البلاد من النقد الأجنبي.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يُصدر مرسومًا باعتماد تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة المُؤلّفة من 23 وزيرًا برئاسة محمد مصطفى الذي احتفظ بحقيبة الخارجية وستُؤدّي اليمين الأحد.. وهذه الأسماء المُرشّحة وبرنامج عملها

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، الثقة للحكومة الجديدة برئاسة محمد مصطفى، لتصبح الحكومة الـ19 في تاريخ البلاد. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) إن ...