آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » لاعبو منتخب سورية للجودو يشاركون في بطولة العرب وعيونهم ترنو إلى الميداليات البراقة

لاعبو منتخب سورية للجودو يشاركون في بطولة العرب وعيونهم ترنو إلى الميداليات البراقة

محمد الرحيل

يشارك لاعبو منتخب سورية للجودو في بطولة العرب التي تبدأ غداً في الأردن وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

كاميرا سانا حضرت جانباً من الحصص التدريبية الاستعدادية الأخيرة للبطولة والتقت عدداً من اللاعبين ومدربهم بشير عاشور الذي قال “إن لاعبي المنتخب يتمتعون بإرادة كبيرة وتصميم عال لتقديم الأداء المشرف واعتلاء منصات التتويج بميداليات براقة”.

وأضاف عاشور: تحضيراتنا للبطولة اقتصرت على معسكر داخلي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق تم التركيز خلاله على تطوير المهارات الفنية والبدنية حيث شهدت التزاماً كبيراً من اللاعبين ونعول عليهم كثيراً في المنافسة بقوة في البطولة القادمة فمعنوياتهم عالية ولديهم من الإرادة ما يكفي لتحقيق طموحاتهم.

طموح المنافسة بقوة وإحراز الميداليات الملونة بدا واضحاً في عيون لاعبي المنتخب فالكل أجمع على تقديم الأداء المشرف الذي يليق بالمنتخب وتقلد الميداليات لإضافتها إلى سجل الرياضة السورية وإلى خزائن إنجازاتهم التي استعرضوها وهم على ثقة بالوصول إلى العالمية في قادمات الأيام.

ويضم المنتخب محمد قاسم وحسن بيان ومؤمن محفوض ومؤيد طباع وغسان حيبا وسليمان الرفاعي بفئة الرجال ومحمد يونس ومصطفى ناولو وأحمد القاعد ومجد حاج قدور لفئة الشباب وسما وليلى كنعان بفئة الشابات.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة عضلية قد تبعد أليسون عن المشاركة مع ليفربول أمام بورنموث

قال أرنه سلوت مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن الشكوك تحوم حول مشاركة حارس المرمى أليسون بيكر في مباراة فريقه غدا السبت أمام بورنموث في الدوري ...