آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » لا صحة لما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول حدوث حالات خـ.طف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق.

لا صحة لما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول حدوث حالات خـ.طف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق.

 

 

 

تناولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أخبار حول حدوث عدة حالات خـ.طف لأشخاص في محلة الميدان في مدينة دمشق والأحياء المحيطة بها.

 

من خلال التدقيق تبين أن هذه الأخبار عارية عن الصحة والحقيقة ، ولم يرد أي إبلاغ أو أخبار إلى قسم شرطة الميدان في دمشق بهذا الشأن، وأن الدوريات الشرطية منتشرة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في محلة الميدان والأحياء المحيطة بها ، وهي على أتم الجهوزية لتلقي أي طارئ فور حدوثه حفاظاً على أمن وسلامة الأخوة المواطنين.

 

تُهيب وزارة الداخلية بكافة صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية عدم نشر أي أخبار دون التأكد من مصادرها الحقيقية وخاصة تلك المعلومات التي تمس أمن وسلامة المواطنين حتى لا يتعرض أصحابها للمسائلة القانونية.

(سيرياهوم نيوز ٣-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضغوطاتٌ هائلةً من قادة دولٍ على خان لمنعه من إصدار أوامر اعتقال ضدّ نتنياهو وغالانت.. خان: ميّزتي أنّني رأيت الأدلّة ضدّهما ولن أتراجع.. هكذا يُحاول رئيس وزراء اسرائيل تصفية الجنائيّة.. ويُحاكَم بالكيان فمتى سينتقِل إلى لاهاي؟

بعد كشف المدعي العام لمحكمة الجنائيات الدوليّة، كريم خان، عن تعرضه لضغوطٍ من قادة دولٍ لمنعه من إصدار مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين ...