آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ليفربول يحافظ على صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي

ليفربول يحافظ على صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي

حافظ فريق ليفربول على صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد، السبت، على ملعب “سيلهرست بارك” في الجولة السابعة من المسابقة.
البداية جاءت سريعة وحماسية من أصحاب الأرض والذين نجحوا في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى على انطلاق الشوط الأول، لكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على صاحبه إيدي نكيتياه.
ورد ليفربول بتسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة عرضية من زميله الهولندي كودي غاكبو داخل منطقة الجزاء حولها مباشرة في الشباك.
وتلقى “الريدز” ضربة موجعة في الدقيقة 76 بإصابة حارسه الأساسي البرازيلي إليسون بيكر بعد محاولة لإبعاد الكرة عن مرماه ليتم استبداله ويحل محله الحارس التشيكي فيتيسلاف جاروس.
بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده في مسابقة “البريميرليغ” إلى 18 نقطة، ليبتعد بالصدارة مؤقتا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال، فيما بقي رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.
وواصل الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، والذي تسلم مهمة تدريب الفريق في بداية الموسم خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب، انطلاقته المميزة مع “الريدز” ليقوده إلى الفوز التاسع خلال 10 مباريات في جميع المسابقات.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضربة جديدة لريال مدريد بعد الخسارة أمام ليل

يبدو أن الليلة الحزينة التي عاشها فريق ريال مدريد بالخسارة أمام ليل الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، لم تنته بعد، حيث تلقى ...