آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » مؤتمر(الكنيسة بيت للمحبة.. مسيرة مشتركة) يبدأ فعالياته في قصر المؤتمرات بدمشق

مؤتمر(الكنيسة بيت للمحبة.. مسيرة مشتركة) يبدأ فعالياته في قصر المؤتمرات بدمشق

بدأت اليوم فعاليات مؤتمر”الكنيسة بيت للمحبة.. مسيرة مشتركة” الذي يقيمه مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية على مدى ثلاثة أيام في قصر المؤتمرات بدمشق.

وبحضور شخصيات رسمية ودينية استهل المؤتمر جلساته بصلاة من أجل سورية وقيامتها وتخلصها من الإرهاب وليحل السلام فيها وفي كل أنحاء العالم.

وفي كلمة له أشار وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد إلى أن الأسرة السورية عانت على مدى سنوات من الحرب العدوانية الإرهابية التي دعمتها العديد من الدول التي تدعي الديمقراطية وحماية حقوق الإنسان بينما هي في الحقيقة تدعم الإرهاب والفكر المتطرف الذي يستهتر بالأديان وتعاليمها الداعية إلى المحبة والسلام وكرامة الإنسان.

وبين وزير الأوقاف أن أدوات وعملاء هذه الحرب الإرهابية هدموا المساجد والكنائس والمدارس واختطفوا وقتلوا علماء ورجال دين مسلمين ومسيحيين مؤكداً أن سورية وشعبها وجيشها وقائدها كانوا دوما المدافعين عن المحبة والسلام في وجه الإرهاب وداعميه مضيفاً: “سورية مهد الشرائع السماوية ومن هذه الأرض انطلق النور والمحبة والإيمان ليغمر العالم”.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيـــاس النـــوم ليس بعـــدد الساعـــات

يشير خبراء علم النوم وعلم النفس السريري، إلى أنه يجب تحديد النوم الصحي بنوعيته، وليس بعدد الساعات.. وأنه من المهم أن نفهم أنه لا يوجد ...