آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ماجدة الرومي تعبر عن حزنها وسخطها تجاه العدوان الإسرائيلي على لبنان

ماجدة الرومي تعبر عن حزنها وسخطها تجاه العدوان الإسرائيلي على لبنان

وجهت الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي رسالة صوتية تعبر فيها عن حزنها العميق وسخطها إزاء العدوان الإسرائيلي على لبنان، الذي أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى. ونشرت الرومي رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، حيث استنكرّت بشدة التصرفات الإسرائيلية.

وقالت ماجدة الرومي في رسالتها: “هذه هي ديمقراطيتكم واحترامكم لحقوق الإنسان وعدالتكم، إبادة قرى بالكامل وتدمير المنازل على رؤوس الأطفال والعزل بلا رحمة، وبوحشية لا مثيل لها، حتى هتلر لم يفعل ذلك.”

كما أضافت: “من يساند لبنان ويقف معه يشهد لإنسانيته وضميره. من يساندنا اليوم يُساند السماء والأرض والكرامة العربية. أضم صلاتي لصلاة اللبنانيين.”

وفي ختام رسالتها، تمنت الرومي: “يا رب، حلنا لنرى لبنان الذي نحلم به، لبنان السيد الحر والمستقل، وأن يُصان من حدوده إلى حدوده وصولاً إلى بحره.”

إلغاء حفلات تضامناً مع فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن ماجدة الرومي قد ألغت حفلاً كان من المقرر إقامته في مسقط، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الحالية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماغي بو غصن وجيسي عبدو تناديان اللبنانيين لمساعدة النازحين … عاصي الحلاني: «العيون تنظر إلى لبناننا» وحلا شيحة: فخورة بأمي الجنوبية

    | وائل العدس   تقديم المساعدات   وجهت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن نداءً إلى اللبنانيين لمساندة مراكز إيواء النازحين، من خلال تقديم ...