آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ماجد المهندس يحتل الصدارة بأغنية “لو زعلان” من فيلم جوازة توكسيك

ماجد المهندس يحتل الصدارة بأغنية “لو زعلان” من فيلم جوازة توكسيك

ماجد المهندس، الفنان الكويتي الشهير، يحقق شهرة واسعة بعد طرح أغنيته الجديدة بعنوان “لو زعلان” باللهجة المصرية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعبر المنصات الرقمية الأخرى. تأتي هذه الأغنية ضمن حملة ترويجية لفيلم “جوازة توكسيك”، الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومن المقرر إطلاقه في دور العرض بداية يوليو المقبل.

أغنية “لو زعلان” من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم تسجيلها بصوت ماجد المهندس وعمر صلاح، وتمثل تجربته الأولى باللهجة المصرية في إطار سينمائي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن ماجد المهندس عن استعداده لطرح ميني ألبوم يحمل اسم “البضاعة”، والذي يضم أربع أغانٍ متنوعة. الأغنية الرئيسية “البضاعة” من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس ومكس وماستر جاسم محمد. كما يتضمن الألبوم أغاني أخرى من بينها “لا تصدمني فيك” و”إلى ما لا نهاية”، بالإضافة إلى أغنية “موجعة قلبه” التي كتب كلماتها إبراهيم بن سواد.

وكانت آخر مُشاركات ماجد المهندس الغنائية في أغنية “بالعلالي”، التي أُطلقت بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وشهدت مشاركة كبار النجوم مثل عمر عبداللات، أصالة نصري، وحسين الجسمي.

تصدر ماجد المهندس الترندات بإصداراته الفنية المتنوعة، ويترقب جمهوره بشغف إطلاق ميني ألبوم “البضاعة” المرتقب.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منهن مها المصري وآخرهن رهام سعيد… فنانات وإعلاميات وقعن ضحايا عمليات التجميل

وائل العدس   على الرغم من عدم اعتراف الفنانات بإجرائهن عمليات التجميل، إلا أن هناك كثيرات اعترفن بوقوعهن ضحايا هذه العمليات.   باتت العلاقة بين ...