آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

واصل فريق مانشستر سيتي نزيف النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، بتعادله أمام مضيفه نيوكاسل بهدف لمثله، السبت، على ملعب “سانت جيمس بارك” في الجولة السادسة من المسابقة.
وأخفق السيتي للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز، بعد أن سبق وتعادل في الجولة الماضية أيضا أمام أرسنال بهدفين لمثلهما، ليفقد الفريق نقطتين جديدتين في رحلة دفاعه عن لقبه.
انتهى الشوط الأول بتقدم “السيتزينز” بهدف دون رد، سجله الكرواتي يوشكو غفارديول في الدقيقة 35، بتسديدة متقنة على يسار نيك بوب حارس “الماكبايس”.
ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الشوط الثاني عبر أنتوني غوردون، وتحديدا في الدقيقة 58 من ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب الحارس البرازيلي إيدرسون.
بهذه النتيجة، رفع السيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن ليفربول وأستون فيلا وأصبح مهددا بفقدان الصدارة مع نهاية الجولة، فيما قفز نيوكاسل للمركز الخامس مؤقتا بوصوله للنقطة 11.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم… فوز جبلة وحطين والوحدة على الفتوة وأهلي حلب والكرامة

شهد الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم الذي أقيم اليوم فوز جبلة وحطين والوحدة على الفتوة وأهلي حلب والكرامة. ففي المباراة التي أقيمت ...