الرئيسية » الرياضة » مانشستر يونايتد يواصل نتائجة المخيبة في البريميرليغ

مانشستر يونايتد يواصل نتائجة المخيبة في البريميرليغ

واصل فريق مانشستر يونايتد، سلسلة نتائجه المخيبة لآمال جماهيره، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أستون فيلا بدون أهداف، الأحد، على ملعب “فيلا بارك” في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخفق الشياطين الحمر للمباراة الخامسة على التوالي بجميع المسابقات في تحقيق الفوز، حيث تعادل في 4 مباريات، منها اثنين في الدوري الأوروبي ومثلهما في البطولة المحلية، وخسر مباراة واحدة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 8 نقاط ليواصل تراجعه في جدول ترتيب أندية “البريميرليغ” إلى المركز الرابع عشر، وهو ما بات يمثل خطرا على استمرارية المدرب الهولندي إريك تين هاغ، على رأس القيادة الفنية.

في المقابل، لم يستثمر أستون فيلا الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها بفوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدف، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، ليعود مجددا ويتعادل للمباراة الثانية تواليا في مسابقة الدوري، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباريات أخرى، فرض نوتينغهام فورست نتيجة التعادل بهدف لمثله على مضيفه تشيلسي بملعب “ستامفورد بريدج”، ويوقف مسيرة انتصاراته المتتالية عند 3 مباريات بالمسابقة.

وافتتح نوتينغهام التسجيل في الدقيقة 49، عبر النيوزيلندي كريس وود، وأدرك توني مادويكي التعادل لتشيلسي في الدقيقة 57.

واضطر نوتينغهام للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جيمس وارد براوس، في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نوتينغهام إلى 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو يقود النصر لثالث فوز تواليا في الدوري السعودي

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وصنع آخر ليقود فريقه النصر لتحقيق فوز كبير على العروبة بثلاثية نظيفة، السبت، على ملعب “الأول بارك” في الجولة السادسة ...