آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » مايا دياب تهنئ إيمان خليف بعد وصولها نهائي الملاكمة في أولمبياد باريس 2024

مايا دياب تهنئ إيمان خليف بعد وصولها نهائي الملاكمة في أولمبياد باريس 2024

هنأت الفنانة اللبنانية مايا دياب الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بعد تأهلها إلى نهائي الملاكمة في وزن 66 كيلوغراماً في أولمبياد باريس 2024. جاء ذلك بعد فوز خليف المثير على الملاكمة التايلاندية جانجام سوانافينج، وذلك بنتيجة 5-0.

تهنئة مايا دياب

عبرت مايا دياب عن إعجابها بالإنجاز الذي حققته خليف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (سابقاً تويتر)، قائلة: “فوز إيمان خليف بالنصف نهائي هو أكثر من مجرد فوز، هو درس وشهادة بالقوة للمرأة العربية بوجه بعض الذكوريين اللي حاولوا يوقفوا ضدها.. قصتك ألهمت الكثير.. ألف مبروك لكِ وللجزائريين.”

موقف مايا دياب من القصف في بيروت

في سياق آخر، علقت مايا دياب على القصف الذي استهدف الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت من قبل قوات الاحتلال الصهيوني. عبرت دياب عن أملها في ألا يكون هناك خسائر في الأرواح، وكتبت عبر حسابها على منصة “إكس”: “أتمنى ألا يكون هناك خسائر في الأرواح في القصف الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت الآن.. لبنان لا يريد الحرب.”

تُظهر هذه التصريحات اهتمام مايا دياب بالقضايا الإنسانية والسياسية، بالإضافة إلى دعمها المستمر للإنجازات الرياضية العربية.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...