آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مباراة قوية من العيار الثقيل.. المجد والحرية في طريق العبور نحو الدوري الممتاز

مباراة قوية من العيار الثقيل.. المجد والحرية في طريق العبور نحو الدوري الممتاز

مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع المجد والحرية اليوم الخميس في الرابعة عصراً على ملعب خالد بن الوليد في حمص لتحديد الفريق الثاني المتأهل إلى الدوري الممتاز بعد أن سبقهما حرجلة أمس بالفوز على التضامن 4/صفر.

المباراة إن انتهت في وقتها الأصلي غلى التعادل سيتم تمديدها على شوطين إضافيين وإن استمر التعادل سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

الدوري الممتاز سيخسر أحد كبيرين والخاسر من المباراة سيستمر موسماً آخر في الدرجة الأولى، الفريقان ليسا عاديين ويحملان في سجلهما بطولات وألقاب سواء في الدوري أو في الكأس.

المجد أوقع الحرية في حرج ما بعده حرج كما أوقع نفسه بالحرج ذاته عندما أوصل نفسه إلى ما وصل إليه بعد خسارته المفاجئة أمام اليقظة التي أوقعته بمواجهة قوية مع الحرية.

لا يمكن تفضيل فريق على آخر فكلاهما يملكان الشيء الذي يحسم الكلام في الميدان، فخطوطهما متوازنة وأوراقهما الرابحة متعددة والصف الاحتياطي متعدد الخيارات بالنسبة للمدربين.

الفريقان على بد مسافة واحدة من الدوري الممتاز وكلاهما يملك الطموح والإمكانيات والحماس والحظوظ، وإذا ما قدر لعدالة كرة القدم أن تقول كلمتها فإن ركلات الترجيح ستكون الفيصل في المباراة.

الحرية تصدر مجموعته الرابعة في الدور الأول وكذلك كان في الصدارة بمجموعته الشمالية في الدور الثاني، وخسر مرة واحدة هذا الموسم أمام شرطة حماة 1/2، بينما جاء المجد وصيفاً في المجموعة الأولى في الدور الأول ووصيفاً في المجموعة الجنوبية في الدور الثاني وخسر أمام الشعلة صفر/2 والنبك صفر/1 واليقظة 1/2، فهل سيستمر المجد في مركز الوصيف أم إن له حديث آخر في هذه المباراة الحاسمة؟

يدرب الحرية الكابتن مصطفى حمصي ويقود المجد في هذه المباراة الكابتن هشام شربيني، الفريقان وصلا حمص قبل أيام من المباراة في معسكر مغلق للاعتياد على الأجواء والملعب.

(سيرياهوم نيوز-الوطن )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الألماني: شتوتغارت يتلقّى خسارته الأولى بعد تسع مباريات

أوقف فيردر بريمن سلسلة من تسع مباريات بلا خسارة لشتوتغارت وتغلّب عليه 2-1 ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم الأحد. وبخسارته هذه، مُنيت ...