آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » مجلس محافظة ريف دمشق يعقد دورة استثنائية لتوزيع اعانات مالية للوحدات الادارية وفق اسس معتمدة 

مجلس محافظة ريف دمشق يعقد دورة استثنائية لتوزيع اعانات مالية للوحدات الادارية وفق اسس معتمدة 

 

 

 

 

برئاسة الدكتور ابراهيم جمعة رئيس مجلس محافظة ريف دمشق تم افتتاح أعمال الدورة الاستثنائية الثانية لعام ٢٠٢٤ لمجلس محافظة ريف دمشق وذلك بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار .

 

استهل رئيس المجلس الاجتماع بالترحيب بالحضور وتأكيد على الدور الأساسي والفاعل لأعضاء مجلس المحافظة بمتابعة الشؤون الخدمية والإدارية للمحافظة ووضع الخطط والاستراتيجات والرؤى الداعمة لعمل المجلس

في هذا الإطار تمحور جدول عمل الجلسة الاستثنائية حول مناقشة المقترح المقدم من لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية لتوزيع المبالغ الواردة من وزارة الإدارة المحلية والبيئة للوحدات الإدارية من الموازنة المستقلة.

 

وناقش رئيس المجلس مع الحضور، أبرز المقترحات لتوزيع الموازنه وفق الاسس والمعايير الناظمة للعمل كما تمت مناقشة خطط العمل المقدمة من اللجان الدائمة في مجلس المحافظة.

 

واستمع رئيس المجلس للتقارير المقدمة والمقترحات الداعمة لتطوير العمل من رؤساء اللجان الدائمة في المجلس ليُصار الى إقرارها أصولاً.

 

حضر اجتماع نائب رئيس و أعضاء المكتب التنفيذي وأمين عام المحافظة والمدراء المعنيين.

(سيرياهوم نيوز 2-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحث أزمة النقل في محافظة طرطوس

  عقدت لجنة تنظيم نقل الركاب اجتماعها اليوم برئاسة محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد ناقشت خلاله واقع النقل في محافظة طرطوس على الخطوط الداخلية العاملة ...