آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » محافظ القنيطرة: كل مدير تقييمه 50 بالمئة لسنا بحاجة لخدماته

محافظ القنيطرة: كل مدير تقييمه 50 بالمئة لسنا بحاجة لخدماته

طالب محافظ القنيطرة طوني عزيز حنا أعضاء المكتب التنفيذي الميداني بتحمل المسؤوليات وتحديدها والقيام بالمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه ومتابعة المشاريع ونسب تنفيذها.
وشدد حنا على ضرورة تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة السريعة لشكاويهم ومعالجتها وفق الامكانيات المتاحة واعتماد سياسة الأبواب المفتوحة، والاهتمام بعوائل الشهداء والجرحى والوقوف على احتياجاتهم و تلبيتها.
ووجه محافظ القنيطرة أعضاء المكتب بإجراء تقييم فوري لجميع المديرين، كل في قطاعه، مبيناً أن المدير الذي يحصل على تقييم 50 بالمئة لسنا بحاجة إلى خدماته.
وفي تصريح لـ “الوطن أون لاين” أشار حنا إلى الدور الكبير للإعلام الوطني الذي ساهم في تعزيز وزرع القيم الوطنية عند المواطنين والانتماء للوطن ونبذ الأفكار الهدامة، منوهاً بضرورة متابعة واقع العمل والحياة والخدمات المقدمة للمواطنين على أرض المحافظة وتجمعاتها بدمشق وريف دمشق ودرعا وتسليط الضوء على الجهد الحكومي والإمكانات المتاحة والدعم المقدم في سبيل تقديم أفضل الخدمات، والإشارة إلى السلبيات لمعالجتها وتلافيها وكشف مواطن الفساد في الجهات العامة من أجل بترها وإعفاء الفاسدين من مهامهم فوراً وتحويلهم إلى الجهات الرقابية.
ودعا الإعلاميين بالمحافظة إلى تحمل المسؤولية في كشف وفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه واعتداءاته في الجولان المحتل وإطلاع الرأي العام العالمي على إرهابه واغتصابه للأرض والاستيلاء على مقدراتها ومواردها.
سيرياهوم نيوز 2_الوطن
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجنحة الشام تعلن عن توافر الحجز على رحلتها الأسبوعية إلى مطار إسطنبول (ذهاباً ‏وإياباً)‏

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عن توافر الحجز (ذهاباً وإياباً) على رحلتها ‏الأسبوعية من مطار دمشق الدولي إلى مطار اسطنبول مروراً بمطار الكويت الدولي ‏بعد أن ...