آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » محافظ اللاذقية يتفقد سير العمل في مركز تقديم طلبات الترشّح لعضوية مجلس الشعب بحضور اللجنة القضائية 

محافظ اللاذقية يتفقد سير العمل في مركز تقديم طلبات الترشّح لعضوية مجلس الشعب بحضور اللجنة القضائية 

 

 

 

 

 

يتواصل تقديم طلبات الترشيح لانتخابات اعضاء مجلس الشعب ، في محافظة اللاذقية، ضمن مبنى التدريب والتأهيل التابع لمديرية الزراعة ، حيث مقر اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات ولجنتي الترشيح.

 

محافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال ، تفقد صباح اليوم سير الإجراءات في المركز والتسهيلات المقدمة للمرشحين من فريق تنزيل البيانات المكلف من الامانة العامة للمحافظة.

 

والتقى المحافظ هلال، رئيسا واعضاء لجنتي الترشيح الذين رافقوه بالجولة ضمن المركز، وجرى الحديث عن الإجراءات المتبعة والتسهيلات المقدمة واعداد المرشحين المتقدمين بطلباتهم.

 

كما التقى المحافظ هلال، عددا من المرشحين تصادف وجودهم اثناء جولته، مستمعا منهم عن تقييمهم لسير العمل والتسهيلات والمدة اللازمة لاستلام الطلبات، معربا عن امله بالتوفيق للجميع.

 

واثنى المحافظ هلال على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق تنزيل البيانات من الأمانة العامة للمحافظة ،والتي أسهمت في الوصول الى نتائج مرضية من قبل لجنتي الترشيح والمرشحين أنفسهم.

 

كما قدم الشكر لمديرية الزراعة وكوادرها على مشاركتهم الامانة العامة في المحافظة التحضيرات للانتخابات واعتماد المركز (مبنى التدريب والتأهيل ) ضمن المديرية لاستقبال طلبات الترشيح، ومركزا للجنة القضائية الفرعية للانتخابات وتأمين مستلزمات العمل.

 

شارك في جولة المحافظ هلال عضو المكتب التنفيذي المهندس سامر خاسكيه ، وامين عام المحافظة المهندس علي القوزي ، بحضور مديرا التنمية الادارية في الأمنة العامة للمحافظة مهند درويش والمعلوماتية عبدالكريم رومية.

 

وبلغ عدد المتقدمين بطلباتهم حتى صباح اليوم حوالي 300 مرشح يتنافسون على 17 مقعدا لمحافظة اللاذقية في المجلس من الفئتين ( أ ) 9 مقاعد و الفئة( ب ) 8 مقاعد..ويستمر تقديم الطلبات حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم غد الأحد.

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الاعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكومة الواقعية السحرية

    عبد الفتاح العوض   هو تساؤل.. ما الأفضل أمنح الناس وعوداً كبيرة مع ما فيها من أوهام.. أم أعطيهم الواقع مع كل بؤسه؟ ...