آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » محافظ ريف دمشق في جولة ميدانية لمدينة عدرا الصناعية :الدولة ستبقى الداعم الأول للصناعيين وستواصل تقديم التسهيلات لهم وتذليل العقبات أمامهم للنهوض بالقطاع الصناعي وتطويره والارتقاء به 

محافظ ريف دمشق في جولة ميدانية لمدينة عدرا الصناعية :الدولة ستبقى الداعم الأول للصناعيين وستواصل تقديم التسهيلات لهم وتذليل العقبات أمامهم للنهوض بالقطاع الصناعي وتطويره والارتقاء به 

 

ريف دمشق:أخبار سورية الوطن

 

قام محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل بجولة إلى مدينة عدرا الصناعية اطلع خلالها على واقع العمل في المدينة الصناعية .

واستمع خليل إلى مطالب الصناعيين والعمال وناقش معهم بعض القضايا التي تخص آلية عملهم والمعوقات والمشكلات التي تعترضهم ولاسيما في القطاع الخدمي .

وأثنى المحافظ على جهود الصناعيين الذين أصروا على العمل والإنتاج رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد والحصار الاقتصادي الجائر المفروض على الشعب السوري .

وحث خليل الصناعيين والعمال على بذل قصارى جهدهم للحفاظ على عملية الإنتاج وتطويرها لأنهم يشكلون الرديف الأول لاقتصاد الوطن .

وأكد خليل أن مدينة عدرا الصناعية ستكون من أولويات اهتمامه بكافة مجالات عملها وخصوصا متابعة واقع خدمات البنى التحتية مشدداً على أن الدولة ستبقى الداعم الأول للصناعيين وستواصل تقديم التسهيلات لهم وتذليل العقبات أمامهم للنهوض بالقطاع الصناعي وتطويره والارتقاء به .

وفي نهاية جولته ترأس السيد المحافظ اجتماع مجلس المدينة الصناعية بعدرا واطلع على جدول أعمال مجلس المدينة وعلى آليات التخصيص المعتمدة والإجراءات المتخذة من قبل إدارة المدينة الصناعية بما يسهم بتقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات أمام الحرفيين كما أقر الموافقة على عدد من المشاريع الخدمية في المدينة الصناعية .

(سيرياهوم نيوز1-المكتب اﻻعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير الاعتماد المصرفي «هارب»: تحقيقات في شبهة اختلاس ملايين الدولارات

رضوان مرتضى اختبأ رئيس مجلس إدارة بنك الاعتماد المصرفي طارق خليفة، خشية توقيفه من قبل فرع المعلومات إثر مذكّرة الإحضار الصادرة عن مدّعي عام التمييز ...