آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظ ريف دمشق يلتقي وفوداً شعبية من عدة قرى ويوجه بمعالجة طلباتهم الخدمية 

محافظ ريف دمشق يلتقي وفوداً شعبية من عدة قرى ويوجه بمعالجة طلباتهم الخدمية 

 

 

استقبل محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل وفداً من أهالي ووجهاء بلدتي #جسرين و #حزة بالغوطة الشرقية في #ريف_دمشق بحضور رؤساء المجالس المحلية.

وطرح أعضاء الوفد مجموعة من المطالب الخدمية تتعلق بصيانة بعض الطرقات وموضوع النقل والكهرباء وجرى أيضاً مناقشة الواقع الزراعي في بلداتهم.

 

خليل وجه مديرية الخدمات الفنية لإجراء صيانة فورية لبعض الطرقات في بلدتي #جسرين و #حزة مؤكداً أنه سيتم متابعة المطالب الأخرى والعمل على معالجتها وفق الأولويات والإمكانيات المتاحة.

 

حضر اللقاء نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي خلود كسر وأمين عام المحافظة رائد الدياب.

كما التقى محافظ #ريف_دمشق وفداً من أهالي ووجهاء قرية #حوش_الصالحية التابعة لمجلس بلدة #النشابية في #ريف_دمشق وتم خلال اللقاء مناقشة واقع مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي وصيانة عدد من الطرقات في القرية حيث أكد خليل انه سيتم متابعة كافة مطالب الأهالي والعمل على معالجتها.

 

حضر اللقاء عضو مجلس الشعب فيصل الرقاد ونائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي خلود كسر وأمين عام المحافظة رائد الدياب.

(سيرياهوم نيوز ١-المكتب الإعلامي لمحافظة ريف دمشق)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحث أزمة النقل في محافظة طرطوس

  عقدت لجنة تنظيم نقل الركاب اجتماعها اليوم برئاسة محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد ناقشت خلاله واقع النقل في محافظة طرطوس على الخطوط الداخلية العاملة ...