آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظ طرطوس يستقبل مدير مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة في دمشق 

محافظ طرطوس يستقبل مدير مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة في دمشق 

 

 

 

استقبل محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد صباح اليوم مدير مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة في دمشق السيد طارق تلاحمة والوفد المرافق.

وتركز اللقاء على التأثير السلبي للإجراءات القسرية أحادية الجانب على الوضع الاقتصادي والاجتماعي في سورية وأولويات الدعم المطلوب.

 

حيث استعرض المحافظ الأضرار التي تعرضت لها قطاعات الصحة والطاقة والتعليم والأمن الغذائي جرّاء الحصار والعقوبات الاقتصادية المفروضة على بلدنا، ونوّه إلى جهود المنظمات الدولية للتخفيف من هذه الأضرار؛ مؤكداً حرص المحافظة على التعاون والتنسيق المستمر وتقديم التسهيلات لإنجاح مشاريع وبرامج منظمات الأمم المتحدة في طرطوس بما يحسن الواقع الخدمي والمعيشي.

 

من جانبه السيد تلاحمة تحدث عن الجهود المبذولة والتواصل الجاري مع الجهات المعنية للحد والتخفيف من العقوبات التي تطال القطاعات الحيوية الهامة والتي تمس حياة المواطن بما فيها قطاعات الصحة والطاقة والتعليم والأمن الغذائي.

حضر اللقاء رئيسة مجلس المحافظة وأمين عام المحافظة وعضو المكتب التنفيذي للقطاع الاغاثي ومديرا المحطة الحرارية والزراعة وأمين سر لجنة الإغاثة.

 

(سيرياهوم نيوز 1-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المحروقات» تشعل مجلس المحافظة في ختام أعماله … مدير غاز دمشق وريفها: دراسة لتوزيع أسطوانات الغاز حسب عدد أفراد العائلة وإنتاج 25 ألف أسطوانة يومياً

    | فادي بك الشريف   أكد مدير فرع الغاز بدمشق وريفها حسن البطل وجود دراسة لتحقيق العدالة في توزيع أسطوانات الغاز حسب عدد ...