آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محدش يقدر يتريق.. محمد رمضان يرد على أغنية “نمبر 2” لـ(الفيشاوي)

محدش يقدر يتريق.. محمد رمضان يرد على أغنية “نمبر 2” لـ(الفيشاوي)

رد الفنان محمد رمضان على الأقاويل التي انتشرت بالتزامن مع إعلان الفنان أحمد الفيشاوي عن طرحه أغنيته الجديدة التي يحضر لها حاليًا “نمبر 2″، حيث ربط البعض بينها وبين أغنية رمضان “نمبر 1” واعتبروها نوعًا من أنواع السخرية المبطنة منها.

قال محمد رمضان في حواره مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج “The Insider بالعربي الذي نقله موقع (فن الفن) ” إنه لا أحد يستطيع السخرية من “نمبر 1” لأنها حلم كل شخص لديه طموح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تحقق أغنية “نمبر 2” للفيشاوي نجاحًا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته، بحسب (فن الفن).

من ناحية آخرى يشارك الفيشاوي في فيلم “30 مارس” من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

على صعيد آخر كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

 

سيرايهوم نيوز 5 – رأي اليوم 15/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناصيف زيتون ورحمة رياض يتجددان في أغنية “ما في ليل

في لقاءهما الأول في برنامج ستار أكاديمي، بداية مشوارهما الفني، ولدت نجومية استثنائية لناصيف زيتون ورحمة رياض، حيث أخذوا خطواتهما بثبات نحو الشهرة وقلوب المعجبين ...