آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » محلل إسرائيلي لـ”رويترز”: حزب الله ليس هدفاً سهلاً وينتظر قواتنا

محلل إسرائيلي لـ”رويترز”: حزب الله ليس هدفاً سهلاً وينتظر قواتنا

 

المحلل في مركز الأبحاث الإسرائيلي “ألما” أبراهام ليفين يؤكد أنّ حزب الله ليس هدفاً سهلاً، وأنه مستعد للمعركة بشكل جيد، وينتظر القوات الإسرائيلية.

 

 

 

قال المحلل في مركز الأبحاث الإسرائيلي “ألما” أبراهام ليفين لوكالة “رويترز”، إنّ “حزب الله ليس هدفاً سهلاً، وهو مستعد للمعركة بشكل جيد، وينتظر قواتنا”.

 

 

 

وذكر أنّ على الرغم من الاغتيالات التي نفذتها “إسرائيل”، فإن حزب الله يواصل إطلاق نيرانه وضرب القواعد الإسرائيلية، واصفاً حزب الله بـ”الجيش القوي”، مؤكداً أن “إسرائيل تعرف هذه القوة جيداً”.

 

وكانت صحيفة “إسرائيل هيوم” الإسرائيلية أكدت، أمس، أن حزب الله لم ينكسر، وأشارت إلى أنّ الإسرائيليين وحتى “الجيش” غير مستعدين لخوض حرب استنزاف طويلة. وقالت إنّ الحزب لا يزال قادراً على إلحاق الخسائر والأضرار بـ”إسرائيل”.

 

وفي وقتٍ سابق، أكّدت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، أنّ حزب الله لا يزال قادراً على إيلام “إسرائيل” وإلحاق الضرر الكبير بها، وذلك على الرغم من ادعاءات عدد من المسؤولين الإسرائيليين “تدمير 50% من قدرات حزب الله الصاروخية”، و”نجاح عمليات الاغتيال في تحقيق أهدافها”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي: استهدفنا 196 سفينة مرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا إسنادا لغزة خلال 11 شهرا وعملياتنا هذا الأسبوع نُفذت بـ25 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيّرة

أعلنت جماعة “أنصار الله” اليمنية، الخميس، أن قواتها استهدفت 196 سفينة مرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا، إسنادا لغزة خلال 11 شهرا. جاء ذلك في كلمة ...