آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » محمد صلاح «ينطق»: «يجب أن تتوقّف المجازر»

محمد صلاح «ينطق»: «يجب أن تتوقّف المجازر»

 

بعد أن صمت منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزّة، وفي ظل مناشدات الجمهور العربيّ له بدعم القضيّة الفلسطينية، «نطق» قائد منتخب مصر، ولاعب ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، أخيراً، مناشداً بـ«إيقاف المجازر».

 

 

ونشر صلاح فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه باللغة الإنكليزية: «ليس من السهل أبداً الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة. شهدنا في الأيام الماضية عنفاً شديداً ووحشية غاشمة تُدمي القلوب».

Hollywood Isn’t The Easiest Place To Navigate – Ask These Stars!

HERBEAUTY

 

 

وأكمل: «لا يُمكن تحمّل وتيرة العنف المتصاعد منذ أسابيع. جميع الأرواح مقدّسة ويجب توفير سُبل الحماية لها. يجب أن تتوقّف المجازر، فالعائلات تتقطّع أواصرها. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فوراً».

 

ولم يُسمِّ صلاح، أحد نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز، العدو الإسرائيلي في كلامه، المسؤول عن المجازر في غزّة.

 

وأردف المصريّ: «يمرّ سكّان غزّة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروّعة في المستشفى. يحتاج سكّان غزّة إلى الغذاء والماء والدواء فوراً».

 

وناشد محمد صلاح «قادة العالم للتكاتف معاً لمنع وقوع المزيد من المذابح ضد الأبرياء»، مُنهياً رسالته بـ«الإنسانية يجب أن تسود».

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا ليقود فريقه النصر للفوز على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين على ملعب “الأول بارك”، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري ...