الرئيسية » من المحافظات » مخابز السويداء وحمص وصالات السورية للتجارة مستمرة بعملها خلال عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة

مخابز السويداء وحمص وصالات السورية للتجارة مستمرة بعملها خلال عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة

تواصل مخابز السويداء وصالات المؤسسة السورية للتجارة بالمحافظة عملها خلال عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية لتأمين احتياجات المواطنين من الخبز ومختلف المواد.

وذكر مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز علاء مهنا في تصريح لمراسل سانا أن سبعة مخابز آلية تعمل بنظامي الإدارة والإشراف تواصل عملها بإنتاج يومي من الخبز يبلغ نحو 102 طن إضافة إلى تواصل عمل 40 مخبزاً خاصاً بإنتاج يومي يبلغ 71 طناً مع تعطيلها فقط في يوم عطلتها الأسبوعي المحدد من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك فضلاً عن استمرار المعتمدين والأكشاك التابعة لفرع المؤسسة بالعمل.

وفي تصريح مماثل بين مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة عاصف حيدر أن جميع منافذ البيع البالغ عددها 74 منفذاً مستمرة بالعمل لتأمين متطلبات المواطنين من مختلف المواد إضافة لتواصل عمليات بيع السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية وكذلك الزيت ضمن الصالات التي تتوافر فيها المادة حالياً.

وفي حمص يستمر فرع السورية للمخابز بالعمل والإنتاج خلال فترة العطلة لتلبية احتياجات المواطنين ومختلف الفعاليات بالمحافظة وبالطاقة القصوى ضمن نظام ورديات للعاملين بالمخابز.

وأشار مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز بحمص بسام الحسن في تصريح لمراسلة سانا إلى أن جميع مستلزمات العملية الإنتاجية متوافرة من دقيق ومازوت وملح وخميرة طرية حيث يتم توزيع مادة الخبز عبر المعتمدين بمختلف أنحاء المحافظة في وقت تتابع فيه الجهات الرقابية في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك جولاتها اليومية على جميع المخابز بالمحافظة ورصد أي مخالفة لأصحابها لافتاً إلى وجود عشرة مخابز آلية فيها 19 خطاً إنتاجياً إضافة لتسعة مخابز تعمل بنظام الإشراف تتبع لفرع المؤسسة بحمص.

يذكر أن فرع السورية للمخابز بحمص نفذ خطته الإنتاجية بنسبة أكثر من 104 بالمئة حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي وبلغ الإنتاج أكثر من 40 ألفا و18 طناً من المخطط البالغ 38 ألفاً و250 طناً فيما بلغت كميات الدقيق المخصصة بـ17 ألفاً و167 طناً.

 

سانا-سيرياهوم نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعداداً لفصل الشتاء… كهرباء ريف دمشق ترفع استطاعة مراكز التحويل في عدة مناطق

يواصل عمال الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق تركيب مراكز تحويل كهربائية جديدة أو زيادة استطاعتها، ومد خطوط توتر متوسط ومنخفض في مختلف المناطق، استعداداً لفصل الشتاء ...