آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق يضبط ( 30 ) طن من المواد الغذائية الفـ.اسدة ويلقي القبض على صاحب المنشأة.

مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق يضبط ( 30 ) طن من المواد الغذائية الفـ.اسدة ويلقي القبض على صاحب المنشأة.

 

 

وردت معلومات إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة دوما بريف دمشق حول انبعاث رائحة كريهة من إحدى المنشآت على طريق المكاسر.

 

تم توجيه دورية إلى المكان ولوحظ انبعاث روائح كريهة من المنشأة ، وبالدخول إليها أصولاً عثر على مواد غذائية منتهية الصلاحية، تم إعلام مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق وحضرت إلى المكان وتم ضبط ورشة (مخللات) (زيتون فليفلة مطحونة -خل التفاح) غير مستوفية التراخيص والشروط الصحية ولا تحوي المواد على أي بطاقة بيان تدل على تاريخ إنتاجها وانتهائها،حيث ضبط ( 250 ) برميل بداخله مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري تشمل (مخلل لفت ــ زيتون ــ خيار ــ فليفلة ـــ جزر) وقدرت الكمية بحوالي ثلاثين طناً.

 

تم تنظيم الضبط اللازم من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق، وقام مركز الأمن الجنائي في دوما بإلقاء القبض على صاحب المنشأة المدعو (محمد . ض) وإحضاره إلى مركز شرطة المنطقة ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان

  مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة المواد المتفجرة التي زرعها “الموساد” و”أمان” في ...