آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » معلا في زيارة لناديي الوثبة والكرامة

معلا في زيارة لناديي الوثبة والكرامة

| حمص- إبراهيم البردان

كان لابد أن تكون هنالك زيارة لرأس الهرم الرياضي في سورية الكابتن فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى محافظة حمص للاطلاع على واقع الأندية هناك وكان ناديا الوثبة والكرامة اللذان يمثلان الواجهة الرياضية في حمص هما المحطة الأساسية لرئيس المنظمة الرياضية في هذه الزيارة التي تعول عليها كثيراً جماهير الناديين.

ورافق معلا خلال هذه الزيارة عبود عبود ومحمد حربا رئيس اللجنة التنفيذية في حمص وأعضاء اللجنة، حيث بدأت الزيارة من مقر نادي الوثبة الرياضي وطبعاً كان في استقبالهم رئيس النادي الدكتور يوسف سلامة والسادة أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتمت المناقشة خلال هذه الزيارة للدكتور يوسف السلامة وأعضاء مجلس الإدارة عدة نقاط مهمة وقدمت إدارة النادي عدة مقترحات لتجاوز المعوقات التي تواجه النادي، وكان أهمها الاستثمارات وجاهزية الملاعب وبعض الثغرات في قانون الاحتراف في كرة السلة وكرة القدم، ولاقت هذه المقترحات ترحيباً كبيراً من فراس معلا الذي وعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها بشكل سريع ومن بينها الموافقة على إضافة مواقع استثمارية جديدة للأندية وإنارة ملعب الباسل بالطاقة البديلة قبل بداية الدوري وإنهاء الأعمال في ملعب خالد بن الوليد بأسرع وقت ممكن والتشديد بذلك على المتعهد.

وأشار معلا إلى أنه سيجتمع قريباً مع روابط مشجعي الأندية والألتراس في حمص وذلك قبل بداية الموسم الكروي.

وختم معلا زيارته بتوجيه الشكر لإدارة نادي الوثبة الرياضي ممثلة بالدكتور يوسف سلامة وجميع من حضر في الاستقبال، كما قدم مجلس إدارة النادي والمرافق له جزيل الشكر لمعلا على رحابة صدره في الاستماع لمشاكل نادي الوثبة واهتمامه بجميع الأندية.

كما قام رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام فراس معلا بزيارة إلى مقر نادي الكرامة وقد كان باستقباله رئيس النادي الدكتور عهد خزام وأعضاء مجلس الإدارة، وخلال اللقاء ناقش عهد خزام القضايا والمعوقات والمشاكل التي تواجه الإدارة الجديدة للنادي كما استمع فراس معلا برحابة صدر لجميع الحضور ووعد باتخاذ الحلول المناسبة لها بما يناسب متطلبات النادي.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيتي يحافظ على لقب البريميرليغ وغوارديولا يواصل التحليق

| محمود قرقورا   أسدلت الستارة أمس على مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2023/2024 وجاءت النهاية كما يشتهي المدرب الإسباني غوارديولا ولاعبوه فبقي اللقب في ...