آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » “مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.. تظاهرات في اليمن “وفاء لشهيد المسلمين”

“مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.. تظاهرات في اليمن “وفاء لشهيد المسلمين”

 

 

محافظات اليمن ومديرياته تشهد تظاهرات حاشدة تضامناً مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

 

 

 

 

صورة أرشيفية للتظاهرات اليمنية الداعمة لغزة

انطلقت مسيرات وتظاهرات حاشدة، اليوم الجمعة، في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، تضامناً مع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

 

 

 

كذلك، شهد عدد من مديريات محافظات عَمْران وإب وتعز وحَجَّة وذَمَار والجوف والمَحْوِيت تظاهرات داعمة لفلسطين ولبنان، ومنددة بالاعتداءات والمجازر التي ينفّذها الاحتلال الإسرائيلي في البلدين، ومؤكدةً ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد.

 

وكان قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي قد أكد، أمس، في كلمة تناول فيها تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية والدولية أن اليمن يقف “إلى جانب حزب الله وجماهيره وحاضنته الشعبية، وأنه مساند على الدوام للشعب اللبناني”، موضحاً أنّ “هذه هي حال محور المقاومة كله”.

 

وتابع السيد الحوثي أن “المسؤولية على كل المسلمين عظيمة في أن يكون لهم موقف واضح وجاد في مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غوتيريش يدعو إلى إنهاء “دورة التصعيد المُروّعة” في الشرق الأوسط.. والأمم المتحدة والنرويج وفرنسا تتضامن معه ضد إعلان إسرائيل بأنه “شخص غير مرغوب فيه”

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الاثنين إلى إنهاء “دورة التصعيد المروعة” في الشرق الأوسط، حيث يحتدم النزاع بين إسرائيل وإيران وحلفائها خصوصا حزب ...