آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخبنا الشاب يعبر البحرين ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

منتخبنا الشاب يعبر البحرين ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

تأهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوزه قبل قليل على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب عكاظ في مدينة الطائف السعودية.

الشوط الأول انتهى بهدف وحيد لمنتخبنا جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع عبر أنس دهان الذي استغل خطأ دفاعياً، وتباين الأداء بين المنتخبين، فسيطر منتخبنا على أغلب مجريات الشوط، إنما من دون فاعلية، وتحسن أداء البحرين آخر الشوط، لكن تألق حارسنا عمر سويدان منع البحرين من التسجيل فرد ركلة الجزاء د37 وفرصتين غيرها.

فرض منتخبنا أفضليته في الشوط الثاني على حساب تواضع المنتخب البحريني واستطاع إضافة ثاني الأهداف برأسية محمد مصطفى متابعاً ركلة ركنية بالمرمى د54.

البحرين قلصت الفارق من خطأ دفاعي عبر محمد علي د60، حتى أطلق محمد مصطفى رصاصة الرحمة على المباراة بتسجيله الهدف الثالث د83 من هجمة مرتدة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو ورفاقه بمواجهة سلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024 … ديوك فرنسا وشياطين بلجيكا في ديربي خاص … راقصو التانغو بالعلامة الكاملة وكندا تفاجئ اللاتينيين

    | خالد عرنوس   تتواصل اليوم منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أوروبا بنسختها السابعة عشرة بمباراتين، تجمع الأولى الجارين (ديوك) فرنسا ...