آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخبنا الناشئ تُوِّج بلقب غرب آسيا

منتخبنا الناشئ تُوِّج بلقب غرب آسيا

تمكن منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم من التتويج بلقب بطولة غرب آسيا في نسختها الـ11، عقب فوزه على نظيره السعودي بركلات الترجيح 10-9، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية.

افتتح ناشئونا التسجيل مبكراً عبر عبد الرحمن ديناوي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحرز المنتخب السعودي هدف التعادل عبر مشعل الداوود في الدقيقة الـ24.

وعاد ديناوي وسجل هدف التقدم مجدداً لـ”نسور قاسيون” في الشوط الثاني، لكن المنتخب السعودي أدرك التعادل مجدداً في الدقيقة الـ89 عبر اللاعب مختار برناوي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، ليحتكم اللقاء إلى ركلات الترجيح التي حسمها منتخبنا بنتيجة 10_9 بعد تألق حارس المرمى هادي إسماعيل الذي تمكن من صد الركلة العاشرة، ويتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مدرب منتخبنا فراس معسعس أكد لـ” تشرين” أن اللقاء كان صعباً على لاعبينا الذين خاضوا لقاءهم الرابع خلال سبعة أيام, لكن الأمور سارت حسب ما خططنا لها, فلاعبونا نفذوا التعليمات وكانوا على قدر الثقة الملقاة على عاتقهم, وهذه نقطة بداية الانطلاق بقوة نحو التصفيات الآسيوية القادمة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_تشرين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عروض موسيقية وشعرية ومسرحية احتفالاً بعيده الثلاثين: الجنوب في قلب «المدينة»

هالة نهرا عروض موسيقية وشعرية ومسرحية احتفالاً بعيده الثلاثين: الجنوب في قلب «المدينة» «نوم الغزلان» لعلي شحرور   تحت عنوان «موطني»، انطلقت سلسلة عروض مسرحية ...