آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة

أعلن الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي الأمريكي عودة نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي إلى المشاركة في المباريات، السبت، بعد غياب دام شهرين، بسبب إصابة في الكاحل خلال بطولة كوبا أمريكا.

وبحسب شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية، قال مارتينو في تصريحات قبل انطلاق تدريبات فريقه، الجمعة، عن ميسي: “إنه بخير.. لقد عاد للتدريبات أمس، ومن المتوقع أن يشارك في مباراة الغد وبعد التدريبات سنحدد الاستراتيجية المناسبة له”.

وتابع: “إنه متاح، سنستعيد أفضل لاعب في العالم مرة أخرى في الفريق لذا فنحن جميعا سعداء بهذا الوضع”.

وأثار ميسي مخاوف بشأن جاهزيته بعد غيابه عن التدريبات الأربعاء، بسبب التهاب في الحلق، لكن مارتينو أوضح أن مرضه استمر ليوم واحد، وعاد ميسي إلى الملعب الخميس وشارك في جلسة التدريب الصباحية يوم الجمعة.

ويستضيف إنتر ميامي، متصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام برصيد 59 نقطة من 27 مباراة، فيلادلفيا يونيون (في المركز الحادي عشر)، السبت (فجر الأحد بتوقيت إسطنبول).

وأُصيب ميسي في كاحله الأيمن، خلال نهائي كوبا أمريكا، في 14 يوليو/ تموز الماضي، عندما ساعد الأرجنتين في الفوز على كولومبيا 1-0 والتتويج بلقب البطولة.

وغاب الحائز على الكرة الذهبية ثماني مرات قياسية عن ثماني مباريات في الدوري الأمريكي، إضافة إلى غيابه عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2026 الشهر الحالي.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعود لمطاردة جوارديولا

عاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لمحاولات التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي. ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، تفاوض الاتحاد البرازيلي سابقا مع جوارديولا ...