آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » ميغان ماركل تتألق على السجادة الحمراء في حفل “قوة المرأة 2023”

ميغان ماركل تتألق على السجادة الحمراء في حفل “قوة المرأة 2023”

شدت الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل، الأنظار لحظة ظهورها على السجادة الحمراء في حفل مجلة “فاريتي” الذي أُقيم تحت عنوان “قوة المرأة 2023”.

ظهرت ميغان بإطلالة رائعة، مرتديةً ثوبًا أنيقًا، وتزينت بمكياج ناعم ورقيق أبرز جمالها الطبيعي. وقد فسر البعض هذا الظهور البارز بأنه يعكس رغبتها في أن تكون أيقونة للموضة العالمية.

وبعيدًا عن الأضواء والسجادة الحمراء، أدلى ماركل بتصريحات هامة خلال لقاء مع مجلة “فاريتي”. تحدثت عن مشاركتها في مسلسل “Suits”، الذي شاركت في بطولته لسبع مواسم قبل أن تتركه بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018.

وقالت ماركل عن تجربتها في المسلسل: “كان طاقم العمل رائعًا، وقضينا وقتًا ممتعًا. والآن، بات من الصعب العثور على عمل جيد في هذه الأيام”.

كان من المقرر أن تتم تكريم ميغان في حفل “قوة المرأة” عام 2022، ولكن تم إلغاء الفكرة بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، جدة الأمير هاري.

ميغان ماركل، التي وُلدت في عام 1981، أصبحت معروفة بعد زواجها من الأمير هاري في عام 2018، حيث أثار هذا الزواج العديد من الجدل وشغل عناوين الأخبار.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديبلوماسية «البيكيني»… للترويج للصهيونية

غادة حداد   بعد عام 2000، عملت الحركة الصهيونية على تغيير صورتها، بسبب النقمة عليها بعد انتفاضة الـ 2000، وما رافقها من جرائم إسرائيلية بحق ...