آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ميلان الإيطالي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا

ميلان الإيطالي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزه الاول هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لهدف، الثلاثاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، في الجولة الثالثة من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الروسونيري” بهدف دون رد سجله الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 34، وتأزم موقف الفريق البلجيكي بعد طرد لاعبه النيجيري رافائيل نواديكي في الدقيقة 40 ليستكمل فريق المباراة بعشرة لاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني نجح كلوب بروج في خطف هدف التعادل عن طريق كيرياني سابي في الدقيقة 50، إلا أن الهولندي تيجاني ريجنديرز منح ميلان الفوز بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 61،و71.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب الصاعد فرانشيسكو كامارادا مع ميلان كبديل، ليصبح أصغر لاعب إيطالي يشارك في دوري أبطال أوروبا، بعمر 16 عاما و226 يوما، وسجل اللاعب هدفا في الدقيقة 87 لكن الحكم ألغاه.

وحصد الفريق اللومباردي، بهذا الفوز، أول ثلاث نقاط في المسابقة ليحافظ على حظوظه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد خسارتين أمام ليفربول الإنجليزي 0-3 وباير ليفركوزن الألماني 0-1

في المقابل، تلقى كلوب بروج خسارته الثانية بعد الأولى أمام بوروسيا دورتموند الألماني 0-3 وفوزه على شتورم غراتس النمساوي 1-0، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط أيضا.

وفي مباراة أخرى، حقق موناكو فوزا كبيرا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بخمسة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف فريق الإمارة، الياباني تاكومي مينامينو (هدفان)، والسويسري بريل إمبولو، والإيفواري ويلفريد سينغو، والفرنسي ماغنيس أكليوش في الدقائق 20، و4+45، و54، و70، و7+90.

وسجل السنغالي شريف ندياي هدف النجم الأحمر الوحيد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

ورفع موناكو رصيده إلى سبع نقاط بعد أن حقق الفوز الثاني له مقابل تعادل وحيد، بينما تلقى النجم الأحمر الخسارة الثالثة تواليا ليتذيل جدول الترتيب بدون أي نقاط.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فليك: لن أغير طريقتي أمام بايرن ميونخ وريال مدريد

قال مدرب برشلونة، هانز فليك، إن عودة لاعب الوسط “جافي” للعب الليلة الماضية، خلال الفوز على إشبيلية (5-1)، بعد غياب 11 شهرا بسبب الإصابة، “مهمة ...