آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » مي عمر تشوق جمهورها لمسلسل “إش إش” المقرر عرضه في رمضان 2025

مي عمر تشوق جمهورها لمسلسل “إش إش” المقرر عرضه في رمضان 2025

في أحدث لقاء إعلامي، تحدثت الفنانة مي عمر عن مسلسلها الجديد “إش إش”، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، معربة عن حماسها الكبير للعمل الذي وصفته بالمميز والمختلف.

مي عمر تتحمس لـ “إش إش”

أعربت مي عمر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل، مشيرة إلى أنه مكتوب بشكل مميز، وأنها قامت بتصوير العديد من مشاهده خلال الفترة الماضية، ما زاد من حماسها لعرضه أمام الجمهور. وصرّحت مي بأن العمل سيكون مختلفاً، وتوقعت أن ينال إعجاب الجمهور أكثر من مسلسلها السابق “نعمة الأفوكاتو”.

كما تحدثت مي عن الشخصية التي ستقدمها في المسلسل، واصفة الدور بالصعب وغير السهل، حيث قالت: “أقدّم شخصية راقصة وهي بعيدة جداً عني وعن شخصيتي، لكنه تحدٍّ كبير أحببته كثيراً”.

أبطال مسلسل “إش إش”

مسلسل “إش إش” من بطولة مي عمر، ماجد المصري، ودينا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. يُعد هذا العمل ثاني بطولة لمي عمر في موسم رمضان، بعد نجاحها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في رمضان 2024.

آخر أعمال مي عمر ومحمد سامي

كان مسلسل “نعمة الأفوكاتو” آخر الأعمال التي شاركت فيها مي عمر، والذي عُرض في موسم رمضان 2024. تدور أحداث المسلسل حول شخصية “نعمة سعيد أبو علب” التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مكتباً لها. تترافع في قضية كبرى تحقق خلالها انتصاراً بحصول المتهم على البراءة وأتعاب قيمتها 10 ملايين جنيه، لتقرر إعطاء هذا المبلغ لزوجها “صلاح” الذي يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بربح قضية تجعله مليونيراً. تتغير حياة الزوج بعد المكسب المفاجئ، لتجد “نعمة” نفسها في مواجهة تصرفاته الجديدة.

شارك في بطولة “نعمة الأفوكاتو” إلى جانب مي عمر كلٌّ من: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ومحمود غريب.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...