الرئيسية » ثقافة وفن » نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما في اللاذقية

نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما في اللاذقية

احتفل النجمان السوريان نادين تحسين بيك وإياد عيسى بزفافهما مساء يوم الأحد، 21 يوليو 2024، في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية. جاء هذا الاحتفال بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

تفاصيل حفل الزفاف

أطلت نادين تحسين بيك في حفل الزفاف بفستان أبيض أنيق بقصة الـ “A Line”، مع تسريحة شعر ويفي بسيطة. استخدمت طرحة تول قصيرة، وأعتمدت مكياجًا ناعمًا يبرز جمال ملامحها. كما حملت بيدها بوكيه من الورود البيضاء، بينما اختار العريس إياد عيسى بدلة كاجوال باللون الأبيض.

حضر حفل الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، ومن بينهم والد العروس الفنان حسام تحسين بك، وزوجته وابنه راكان وعائلته، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفن والمشاهير مثل يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي، مروة الأطرش، راما زين العابدين، وميخائيل صليبي.

الخلفية الشخصية

نادين تحسين بيك كانت قد انفصلت عن زوجها السابق، عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام ثماني سنوات، وأعلنت طلاقها في عام 2018. ولديها منه ابنة تدعى “لامار”.

قد تعاون الثنائي نادين تحسين بيك وإياد عيسى في مسلسل “كسر عضم” حيث جسدا شخصيتي “شمس ودانييل” في الجزء الأول من المسلسل. حقق العمل نجاحاً ملحوظاً وحظيا بإعجاب كبير من الجمهور، الذي أثنى على أداء الثنائي وعفويتهم في تقديم الأدوار.

احتفال الزفاف كان فرصة للثنائي للتأكيد على روابطهما القوية بعد فترة من التعاون الفني الناجح، وبدأا فصلًا جديدًا في حياتهما الشخصية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...