آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نادين خوري: لهذا السبب ابتعدت عن “مرايا”

نادين خوري: لهذا السبب ابتعدت عن “مرايا”

ردت الممثلة السورية القديرة نادين خوري على أسئلة واستفسارات جمهورها ومتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

بداية، أجابت على سؤال أحد المتابعين الذي تساءل عما ينقص الدراما السورية اليوم، لترد بالقول :”لا شيء ينقص الدراما، نحن فقط بحاجة إلى أن نشعر أكثر بالمسؤولية، لأن بعض الأعمال تخلت مؤخراً عن المسؤولية، وعلينا أن نكون حريصين أكثر على مسار الدراما السورية”.

وعن رأيها بالمشاركة بالأعمال المشتركة ردت: “في القديم شاركت بأعمال عربية مشتركة من مختلف الأقطار العربية، وهذا ساعدني كثيراً وأغنى الحركة الفنية”، مشيرة إلى أن هذه الحالة ليست بجديدة على المشاهد العربي، ولا دخيلة على واقع الدراما العربية بشكل عام، إنما هي موجودة منذ زمن طويل.

وحول مسلسل “حارة القبة” أحبت الفنانة السورية أن تترك تفاصيل العمل مفاجأة كي لا تحرق الأحداث، لكنها كشفت أنها تؤدي شخصية امرأة أرملة تدعى “نائلة”، وتتسم الشخصية بالغموض والإثارة والحضور المميز.

أما عن سبب عدم متابعتها في أجزاء مسلسل “مرايا” وسبب توقفها قالت: “مرايا يتيح للممثل أن يقدم نفسه بأكثر من شخصية، وقدمني بأكثر من لوحة وبطريقة مميزة، وسبب عدم متابعتي هو إتاحة الفرصة للغير”، موجهه الشكر لكاتب ومؤلف العمل الفنان السوري ياسر العظمة، ومعتبرة أنها اكتفت سابقاً وتوقفت لتتيح المجال لآخرين أن يعيشوا هذه التجربة لتبحث هي عن أمور فنية ومشاركات جديدة ومختلفة.

وختمت بالحديث عن المهنة التي كانت سوف تختارها لو لم تكن ممثلة، مشيرة إلى أنها تحب مجال الديكور وكانت تتمنى الدخول في هذا المجال لأنه يحتوي على عنصر الإبداع والجمال.

ويشار إلى أن خوري بدأت اليوم تصوير مشاهدها في فيلم “أنت جريح” بشخصية “أم غسان”، الأم التي تمتلك القوة من أمومتها، لا تعترف بالضعف، ولا مكان للهزيمة في حياتها. تأخذ من خوفها على أبنائها شعلة تسندها لتربي وتبني في يقينها مجتمعا،ً ولا تقبل أن تبني أفراداً فقط. تعيش في ظاهرها كأية أم، دون أن يلامس أحد إحساسها الذي تعيشه بمفردها، مثل الأرض تماماً.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 30/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى واصف وحديث عن الغربة وآلامها … أيتن عامر: هناك نساء لا يهمهن أي شيء في الحياة سوى العلاقة بينهن وبين أزواجهن

وائل العدس كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:   ألم الغربة   تداول ...