آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نادين نجيم تعيد نشر فيديو لمعمر القذافي يتحدث عن المخططات الإسرائيلية في الشرق الأوسط

نادين نجيم تعيد نشر فيديو لمعمر القذافي يتحدث عن المخططات الإسرائيلية في الشرق الأوسط

أعادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مشاركة مقطع فيديو قديم للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الذي يتحدث فيه عن الخطط الإسرائيلية المزعومة في الشرق الأوسط، والتي تتزايد بشكل تدريجي.

في هذا الفيديو، أكد القذافي أن إسرائيل ستبدأ أولًا بتهميش الشعب الفلسطيني، يلي ذلك الشعب اللبناني، ومن ثم الشعب السوري والأردني والمصري. وأشار إلى أن هذه المخططات ستؤدي في نهاية المطاف إلى دفع السكان من قصورهم نحو مكة، حيث سيجدون أنفسهم في حالة من الفوضى والذعر، محذرًا من أنه لن تكون هناك ملاذات آمنة.

كما تناول القذافي في حديثه نية إسرائيل في احتلال وادي النيل، موضحًا أن الألوان الموجودة في علمها تعكس هذا التوجه. وحذر من أن الخطر الإسرائيلي لن يقتصر على سكان منطقة الفرات والنيل، بل سيمتد ليشمل دول شمال إفريقيا مثل المغرب، تونس، والجزائر.

وأضاف القذافي أن وجود السفارات الإسرائيلية في الدول العربية يعد بمثابة مقدمة للخطر المحتمل، مشددًا على أن التعاون بين الدول العربية وكيان الاحتلال ليس له أي مصلحة مشتركة، حيث لا يمكن أن يكون هناك توافق بين “الذي يذبح والذي يُذبح”.

من خلال إعادة نشر هذا المقطع، أثارت نادين نجيم النقاش حول المخاطر التي قد تواجه المنطقة في ظل الأحداث الراهنة، مما يعكس اهتمامها بالقضايا السياسية والاجتماعية في العالم العربي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان الجونة السينمائي ينحاز إلى “الإنسانية” في دورته السابعة

أكد منظمو مهرجان الجونة السينمائي في مصر إقامة الدورة السابعة في موعدها المقرر شهر أكتوبر تشرين الثاني رغم الظروف السياسية والأمنية بالمنطقة العربية التي أرجأت ...