آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نادين نسيب نجيم تكشف عن أسباب انفصالها وترد على الشائعات

نادين نسيب نجيم تكشف عن أسباب انفصالها وترد على الشائعات

خرجت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، معلنة للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن خطيبها، رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.

في بيان رسمي، نفت نجيم التقارير المتداولة التي زعمت أن انفصالها جاء نتيجة استيلاء ناربيكيان على أكثر من مليون دولار من أموالها. وأوضح المكتب الإعلامي لنادين أن “كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً”.

وأضاف البيان: “نرغب في تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع”.

وتابع البيان مؤكدًا أن “نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق يرتبطان بعلاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخرًا من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة”.

في سياق متصل، جاء هذا البيان بعد أن كشف إعلامي لبناني عن معلومات تتعلق بانفصال نادين، حيث زعم أن خطيبها السابق سرق منها مبالغ مالية كبيرة، بالإضافة إلى تقديمه هدايا وساعات اتضح أنها مزيفة.

نادين كانت قد أعلنت انفصالها عن ناربيكيان من خلال خاصية “الستوري” على إنستغرام، حيث كتبت: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا، لا، أنا عزباء وممتنة”.

يُذكر أن الفنانة الشهيرة كانت قد أعلنت خطبتها من رجل الأعمال السوري في فبراير من العام الماضي، بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها ووالد ابنيها.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم الرعب “سمايل 2” يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدّر فيلم الرعب “سمايل 2” Smile 2 شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، متقدّما بفارق كبير على فيلم الرسوم ...