آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نادين نسيب نجيم تهاجم أفيخاي أدرعي بعد كاريكاتير ساخر عن حزب الله

نادين نسيب نجيم تهاجم أفيخاي أدرعي بعد كاريكاتير ساخر عن حزب الله

هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعد أن قام الأخير بمشاركة كاريكاتير ساخر يتعلق بالمقاومة الإسلامية في لبنان، المعروفة باسم “حزب الله”.

تفاصيل الهجوم

أدرعي نشر عبر حسابه على منصة “إكس” كاريكاتيرًا يُظهر أحد أعضاء حزب الله جالسًا في منزل أحد المواطنين اللبنانيين، الذين بدت عليهم علامات الرعب والخوف. وكانت هناك فقاعة فوق رأس الشخصية الكاريكاتيرية تقول: “رح ضل شوي وبفل”. وأرفق أدرعي المنشور بتعليق قال فيه: “بينما يحتل حزب الله منازل الأبرياء لتخبئة صواريخه العبثية، العائلات تدفع الثمن خوفاً وتهجيراً… من أجل من؟”.

رد نادين نجيم

ردت نادين نجيم على منشور أدرعي بشكل مباشر، مؤكدةً أن إسرائيل هي من يتعامل بهذه الطريقة، حيث كتبت: “هذا أنت! وفقط أنت”.

تفاعل الجمهور

تفاعل جمهور نادين مع الهجوم، حيث دعا بعضهم الفنانة إلى عدم الرد على أدرعي، معتبرين أنه لا يستحق ذلك. كتبت إحدى المتابعات: “ما تعطيه أهمية لهيدا الكلب بكرى بينبسط نادين نجيم علقت عندو!”، فيما أضافت أخرى: “لا توحشي راسك مع واحد مريض نفسي، مل هدفهم يزعزوا الفتنة بين الناس… انتي أكبر بكتير”.

تظهر هذه الحادثة الصراع المتواصل بين الأفراد في لبنان والجهات المعنية بالوضع في المنطقة، حيث تعكس تعليقات نادين نسيب نجيم ردود الفعل القوية من قبل الفنانين تجاه الاستفزازات الخارجية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم الاديب الساخر علي ديبة في ختام مهرجان القصة القصيرة بطرطوس

  سعاد سليمان بمشاركة الأدباء نهاد أحمد , وعلي حمدان , وابراهيم الخولي , وتقديم الأديبة نهلة البدوي أنهى مهرجان القصة القصيرة الذي أقامه فرع ...