آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ناميبيا توقف سلسلة انتصارات تونس بتصفيات مونديال 2026

ناميبيا توقف سلسلة انتصارات تونس بتصفيات مونديال 2026

أوقف منتخب ناميبيا سلسلة انتصارات تونس في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، بعد أن فرض عليه نتيجة التعادل السلبي، الأحد، على ملعب “أورلاندو” بجنوب إفريقيا، في الجولة الرابعة.

التعادل هو الأول لنسور قرطاج بعد 3 انتصارات متتالية بالمجموعة الثامنة للتصفيات، لكنه احتفظ بصدارة الترتيب العام برصيد 10 نقاط، فيما رفع المتتخب الناميبي رصيده عند 8 نقاط في المركز الثاني.

نجح صاحب الضيافة، في فرض سيطرته على مجريات اللعب، والأخذ بزمام المبادرة الهجومية، ونجح بالدقيقة 14 في افتتاح التسجيل عن طريق مدافعه فيتونوفي هامبيرا، إلا أن الحكم ألغى الهدف، بداعي وجود مخالفة لصالح الحارس بشير بن سعيد.

وتحسن أداء المنتخب التونسي في الشوط الثاني بفضل التبديلات التي أجراها مدربه منتصر الوحيشي، لكن الفريق افتقد الفاعلية الهجومية أمام مرمى المنافس، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل السلبي.

وفي نفس المجموعة، خطف المنتخب الليبيري فوزا ثمينا على مضيفه ساوتومي وبرينسيب بهدف دون رد، سجله شيخ سيساي في الدقيقة 90، ليمنح منتخب بلاده فوزا مثيرا.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليبيريا إلى 7 نقاط فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، فيما تذيل منتخب ساوتومى وبرينسيب جدول الترتيب بدون أي نقاط.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية

فاز منتخب سورية الأول بكرة القدم على منتخب موريشيوس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن بطولة الهند الدولية. وسجل هدفي المباراة مصطفى ...