آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » نتيجة الفلتان الحاصل في بعض المراكز الامتحانية وزير التربية يعفي مدير و معاون تربية ريف دمشق 

نتيجة الفلتان الحاصل في بعض المراكز الامتحانية وزير التربية يعفي مدير و معاون تربية ريف دمشق 

علي حسون

 

وتستمر حملة الإعفاءات في وزارة التربية على مستوى مديراتها، فبعد إعفاء مدير تربية دمشق أمس أصدر وزير التربية الدكتور محمد عامر مارديني اليوم قرارين بإعفاء مدير تربية ريف دمشق ماهر فرج و مدير التربية المساعد للتعليم الثانوي انور ناصر.

 

وأوضح وزير التربية في تصريح خاص ل البعث ميديا أن سبب الإعفاء نتيجة الفلتان الحاصل بعض المراكز الامتحانية من خلال عدم الانضباط والتسيب في عملية المراقبة، مؤكداً أن الوزارة لن تسمح بأي تجاوز أو مخالفة تؤثر على حسن سير العملية الامتحانية.

 

وشدد وزير التربية على ضرورة ضبط العملية الامتحانية ومنع أي محاولة تشويش او غش في الامتحانات لضمان نزاهة العملية الامتحانية وتحقيق العدالة بين الطلاب.

يشار إلى أن وزير التربية قد كلف الموجة الاول للغة العربية في وزارة التربية عبد الحليم يوسف لتسيير أمور مديرية تربية الريف لنهاية الامتحانات كما تم تكليف باسل مروان صادق من مديرية التربية بتسيير أعمال مدير التربية المساعد للتعليم الثانوي .

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز ٣_البعث

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة الافتراضية تخفض معدلاتها 5 بالمئة تماشياً مع نتائج الثانوية العامة … عجمي : 10 آلاف طالب متوقع قبولهم في المفاضلة .. رفع تعويضات الأساتذة حتى 25 ألف ليرة «أجرة الساعة»

    | فادي بك الشريف   كشف رئيس الجامعة الافتراضية السورية خليل عجمي في حديث خاص لـ «الوطن» عن تخفيض معدلات القبول في تخصصات ...