آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نجوى كرم وناصر القصبي يتألقان في الإعلان الأول لموسم جديد من “Arabs Got Talent” مع غياب باسم يوسف

نجوى كرم وناصر القصبي يتألقان في الإعلان الأول لموسم جديد من “Arabs Got Talent” مع غياب باسم يوسف

طرحت قناة MBC الإعلان الترويجي الأول لبرنامج المواهب الشهير “Arabs Got Talent”، حيث يظهر في الإعلان أعضاء لجنة التحكيم، الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السعودي ناصر القصبي.

تميز القصبي بإطلالة أنيقة، مرتديًا بدلة سوداء مع قميص أبيض وببيون أسود، بينما تألقت كرم بفستان مخمل أحمر بكتف واحد، مرفقًا بقفازات طويلة بنفس اللون، مما أضفى لمسة من الفخامة على ظهورها.

لكن غياب الإعلامي المصري باسم يوسف عن الإعلان أثار العديد من التساؤلات، حيث كان من المتوقع أن يكون ضمن لجنة التحكيم. يعتقد البعض أنه سيظهر في الإعلانات القادمة للبرنامج، وهو الأسلوب الترويجي المعتاد لقناة MBC في تسويق برامجها.

وعلى صعيد آخر، واجهت نجوى كرم انتقادات بسبب توقيت طرح الإعلان، والذي تزامن مع الأحداث المؤسفة التي تمر بها لبنان، حيث تعرضت البلاد لهجمات من الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا. وقد اعتبر البعض أنه كان من الأجدر بكرم أن تطلب من إدارة البرنامج تأجيل الإعلان احترامًا لوطنها.

الجدير بالذكر أن “Arabs Got Talent” يعود بموسم سابع بعد غياب دام خمس سنوات، ومن المقرر أن يعرض الموسم الجديد في شهر أكتوبر المقبل، مما يثير حماس الجماهير المتعطشة لرؤية مواهب جديدة ومثيرة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد فترة من الخلافات، سيرين عبد النور وماغي بو غصن تتصالحان في عزاء والد كارين رزق الله

شهد عزاء والد الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله لحظة مصالحة مؤثرة بين الفنانتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن، بعد فترة طويلة من الخلافات ...