آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نسرين طافش تكشف عن خلافها مع باسم ياخور: “نحن أرقى من الخلافات”

نسرين طافش تكشف عن خلافها مع باسم ياخور: “نحن أرقى من الخلافات”

توجّهت الفنانة السورية من أصول فلسطينية، نسرين طافش، إلى برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين على شاشة الجديد اللبنانية، حيث أثارت الحلقة الكثير من الانتباه والجدل. تم عرض فيديو للفنان السوري باسم ياخور الذي حلّ ضيفًا في الموسم الأول من البرنامج وتحدث فيه عن الخلاف الذي نشب بينه وبين نسرين طافش، مشيرًا إلى أن الخلاف بينهما لم يكن مرتبطًا ببرنامج “أكلناها”.

في الفيديو، أكد ياخور أنه قدم مع طافش مسلسل “شوق” وكانت تجربة ممتعة حتى في الكواليس، لكنهما “ديوك”، وهو ما دفعهما إلى الاختلاف. وقد شارك ياخور تفاصيل موقف مميز حيث أرسلت طافش له رسالة خلال إصابته بفيروس كورونا، مشيدًا بتصرفها.

وفي تعليقها على الفيديو، قالت طافش: “أنا طبعًا شاهدة المقطع وأرسلته لي وأنا سعيدة به. إنه زميل عزيز، وأحب أن يشعر بالألم. لأنه مهما حدث، نحن قد قمنا بأعمال مشتركة وقضينا وقتًا ممتعًا معًا”.

وأضافت: “الخلافات أمر طبيعي، ويمكن للأشخاص أن يختلفوا ويتصالحوا. الأهم هو الحفاظ على قلوبنا نقية ونبقى صافيين. فما هو الفن والنجاح إذا كان قلب الفنان أسودًا أو حقودًا؟”

وتابعت: “أرى أنه من الأجدى إذا كنت زعلانة من شخص ما أن أتصل به وأخبره بذلك، بدلًا من أن يصل إليه الأمر عبر البرنامج ووسائل التواصل الاجتماعي. في النهاية، نحن بشر، والبشر يخطئون”.

وفيما يتعلق بمشاركتها في عمل فني مشترك مع ياخور، قالت: “سأكون سعيدة جدًا. باسم ياخور من النجوم الذين نفتخر بهم، وقد عملت معه في أهم الأعمال مثل ‘جلسات نسائية’. سأكون سعيدة جدًا بالتعاون معه. نحن أرقى من الخلافات والمشاكل”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...