الرئيسية » من المحافظات » نضع الأمر بتصرف وزير الاتصالات .. ناعوس:التأخير في افتتاح مركز خدمة المواطن في صافيتا سببه “الشركة السورية للاتصالات “

نضع الأمر بتصرف وزير الاتصالات .. ناعوس:التأخير في افتتاح مركز خدمة المواطن في صافيتا سببه “الشركة السورية للاتصالات “

 

 

متابعة:هيثم يحيى محمد

 

وصلتنا عدة رسائل من ابناء مدينة صافيتا وريفها يشكون فيها عدم افتتاح مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة صافيتا رغم انه جاهز منذ عدة اشهر !

عن واقع هذا المركز واسباب التأخير في افتتاحه والتاريخ المتوقع لوضعه بالخدمة يقول القاضي حسان ناعوس نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة طرطوس والمشرف على مراكز خدمة المواطن في المحافظة:

إنَّ إحداث مراكز خدمة المواطن ومتابعة عملها من أولويَّات محافظة طرطوس لما تقدّمه من تسهيلات للأخوة المواطنين وتبسيط في الإجراءات الإداريَّة للخدمات المقدَّمة في هذه المراكز.

واضاف:يوجد في محافظة طرطوس 6 مراكز خدمة مستثمرة, و3 مراكز خدمة قيد الاستثمار منها مركز خدمة صافيتا ومركز خدمة مقترح في بلدة مشتى الحلو.

وفيما يتعلق بواقع مركز خدمة صافيتا فان المركز جاهز للاستثمار من حيث البنية التحتيَّة والتجهيزات الحاسوبيَّة وكادر العمل, وبموجب تعميم رئاسة مجلس الوزراء رقم 211 /15 تاريخ 22/4/2020 القاضي بالتعاقد مع الشَّركة السُّوريَّة للاتصالات وإبرام عقد بخصوص تشغيل مراكز خدمة المواطن من خلال برنامج مركز الخدمة الموحَّد, تمَّ مراسلة الشَّركة السُّوريَّة للاتصالات عن طريق وزارة الإدارة المحليَّة والبيئة بجهوزيَّة المحافظة لإبرام هذا العقد ليُصار إلى تفعيل المركز وفق معايير اللَّجنة المركزيَّة في دمشق المسؤولة عن تشغيل مراكز خدمة المواطن ورغم التأكيد المستمر على مراسلاتنا لعدَّة مرَّات لم يتم موافاتنا بالعقد لغاية تاريخه رغم المتابعة بشكل يومي مع الشَّركة المذكورة بهذا الخصوص.

*لنا كلمة

نضع هذا الامر امام السيد وزير الاتصالات والتقانة راجين المعالجة بما امكن من السرعة

(موقع سيرياهوم نيوز-1)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الواقع غير المقبول للنظافة والحدائق والخدمات المختلفة كانت محور لقاء المحافظ مع رئيس واعضاء مجلس مدينة طرطوس 

      هيثم يحيى محمد   يعاني سكان مدينة طرطوس وزوارها من سوء الخدمات المتعلقة بالنظافة والحدائق والطرق والاشغالات والواجهة البحرية الشرقية ومناطق المخالفات ...