آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نيكول سابا ليست مهووسة بالتجميل … ماغي بو غصن لشكران مرتجى: «الغرام لابقلك كتير مش شوي»

نيكول سابا ليست مهووسة بالتجميل … ماغي بو غصن لشكران مرتجى: «الغرام لابقلك كتير مش شوي»

 

 

| وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

 

لغة الجمع

 

وجهت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، رسالة مؤثرة إلى النجمة شكران مرتجى مشيدةً بها أنها دائماً ما تسعى إلى أن تدعم جميع الأشخاص داخل الوسط الفني.

 

وقالت: «بحبك لأنك بتحكي بلغة الجمع مش بلغة التفرقة.. بلغة الـ«سوا ربينا»، بلغة الفن.. ولأنك بتعرفي تحبي وبتوزعي دعم عالكل».

 

وتابعت: «مبروك نجاحك الكبير المستحق لأنك ممثلة متفردة يا صديقتي أنتِ حلوة من برا ومن جوا.. والغرام لابقلك كتير مش شوي».

 

ومن جهتها ردت شكران عليها: «ماغي يا ماغي أم الوفا كل الحب لقلبك ولكل شي، نجاحك متل الشمس ساطع، شكراً من يوم بارفان المسك لهلق تتذكري».

 

من ناحية ثانية، وبكلمات طغت عليها مشاعر الأمومة والمحبة، وجهت بوغصن كامل دعمها لمواطنتها مارلين نعمان، بعد طرحها لأغنيتها الجديدة «نشاز».

 

وكتب: «هالصبية اللي ما بتشبه حدا.. واللي عم تقدّم فن حلو ومختلف ومهم نزّلت أغنية جديدة وصارت تريند رقم 3 على يوتيوب بعد كم ساعة».

 

الألبوم الـ16

 

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن لا حدود لشغفها الفني على الرغم من مرور سنوات على مشوارها الفني.

 

وكتبت: «قدّمت كل شي حلو ومميز ورح يكون بصمة لأجيال وأجيال، بس هيدا الشي ما بيحدلي من الشغف الفني الموجود بداخلي، عم حضّر ألبومي الـ16 وكأني عم حضّر ألبومي الأول، كتير بحبكن وبقدّركن والأهم إني بحترم شغلي ليوصلكن بحب».

 

مكانه الصح

 

باركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على طرح أغنياتها الجديدة بعد مرور فترة كبيرة من الأزمات.

 

ونشرت مقطعاً من الأغنية وعلقت عليها: «ألف مبروك حبيبي اللي نوّر مكانه الصح والفراغ اللي محدش يعرف يملاه، مبروك عزيزتي شيرين».

 

لترد قائلة: «أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني، عملت معايا مواقف جدعة أقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن، كانت بتكلمني يومياً عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني». وأكملت: «هيفا أثبتت أن الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستني إني ليا أخت فعلاً، شكراً يا هيفا يا حبيبتي».

 

نور حياتي

 

احتفلت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش بعيد ميلاد زوجها رامي عياش، عبر نشر مجموعة من الصور العائلية التي جمعتهما معاً ومع أطفالهما.

 

وعبّرت عن مشاعرها برسالة مؤثرة قالت فيها: «عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، وأعظم نعمة أنعم بها اللـه عليّ، إلى حبي وضحكتي، توءم روحي، وسندي وأفضل أصدقائي. لرجل استثنائي بقلب من ذهب، شكراً لأنك أنت.. نحبك».

 

مختلفة وجديدة

 

شوقت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها عبر صورة مع مواطنها تامر حسني من العمل الجديد الذي يجمعها معه.

 

وقالت: «إن شاء اللـه يعجبكم، حاجة مختلفة وجديدة خالص، ومتحمسة جداً تشوفوه».

 

مهووسة بالتجميل

 

قالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا إنها ليست مهووسة بالتجميل وقد تكتفي بحقن «البوتوكس» و«الفيلر»، لافتةً إلى أنها من الوجوه المظلومة على الشاشة لأنها تظهر أكبر من سنّها الحقيقية.

 

وتابعت: «بعمل على قد ما بحتاج لكن معنديش هوس، ولكن الفكرة بتتظلمني لأن في ناس حلوة على الكاميرا وناس حلوة على الحقيقة، ولذلك لازم أقابل الملايين والمليارات علشان يشوفوني».

 

وعن خوفها من التقدّم في السن، قالت: «بخاف ولكن مش بخليه هاجس ومش بخاف من السن والعجز لكن بخاف أفقد الطاقة، إنك تجري زي الشباب دي تمنها كبير ومش بخاف أن بشرتي تتكسر لكن بخاف طاقتي تقل لأني بجري وبروح وبعمل مشاوير فبخاف أفقد ده وده بيقلقني من فكرة الكبر». وعن كيفية تعاملها مع الانتقادات التي تطاولها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت: «لا أرد على الانتقادات وبكبّر دماغي وأنا مش فاضية وعندي شغلي غير أن الشخص اللي بينتقد لو شاف أي ممثل هيروح يتصور معاه عادي».

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...