آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » هاتف باربي الجديد: مخصص للاتصال والرسائل فقط دون الوصول لمواقع التواصل الاجتماعي

هاتف باربي الجديد: مخصص للاتصال والرسائل فقط دون الوصول لمواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت شركة إتش.إم.دي جلوبال، التي تصنع الهواتف تحت علامة نوكيا التجارية، عن تعاونها مع شركة ماتيل لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم إتش.إم.دي باربي. يتميز الهاتف بتصميمه الوردي اللون وصغر حجمه، حيث يأتي بتصميم كلاسيكي وقابل للطي، مع خصائص محدودة تشبه تلك الموجودة في الهواتف الذكية.

خصائص الهاتف وسعره

يُتاح الهاتف بدءاً من اليوم بسعر 99 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يعادل 131.24 دولاراً أمريكياً. وعلى الرغم من أن الهاتف يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، إلا أنه لا يوفر إمكانية الوصول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي.

سياق الإطلاق

يأتي هذا الإطلاق في ذكرى مرور 65 عاماً على دمية باربي، ويتزامن مع نجاح فيلم باربي الذي صدر العام الماضي وحقق إيرادات تجاوزت 1.4 مليار دولار عالمياً. وفقاً لتقديرات شركة الأبحاث سي.سي.إس إنسايتس، يُتوقع أن تبيع إتش.إم.دي أكثر من 400 ألف وحدة من هاتف باربي في بريطانيا، بالتعاون مع شركتي فودافون وأرجوس.

خلفية المنتج

تستمر إتش.إم.دي، التي تتلقى دعمها من غوغل وكوالكوم، في تقديم الهواتف الكلاسيكية مع بعض خصائص الهواتف الذكية. وقد سبق لها أن أعادت إصدار نماذج شهيرة من هواتف نوكيا الكلاسيكية مثل 3210 و3310.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفتح آفاقاً جديدة في الطب.. روبوتات مغناطيسية نانوية لعلاج النزيف في المخ

اكتشف فريق من العلماء تقنية نانوية مبتكرة يمكن أن «تفتح آفاقًا طبية جديدة» لعلاج حالة ‏تتسبب في حوالي نصف مليون وفاة سنوياً على مستوى العالم، ...