آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هاني شاكر يحكي تفاصيل دفن ابنته ويبكي أكثر من مرة مع وفاء الكيلاني

هاني شاكر يحكي تفاصيل دفن ابنته ويبكي أكثر من مرة مع وفاء الكيلاني

خلال برنامج “السيرة” أجهش الفنان المصري هاني شاكر بالبكاء أكثر من مرة أبرزها عند عرض الإعلامية وفاء الكيلاني تقرير عن قصة حب وزواج والده ووالدته، حيث لم يتمكن من تمالك نفسه بعد مشاهدة صور العائلة.

وأوضح هاني شاكر أن هذا التقرير جعله يتذكر أيام جميلة كان قد نسيها في زحمة الحياة اليومية خصوصاً وفاة والده حيث يذكر أن والده توفي وهو لا يزال في المرحلة الثانوية وهو ما دفعه هو وأشقائه لمساعدة والدتهم في المنزل كثيراً.

فعلى الرغم من مرور أكثر من 40 عاماً على وفاة والده إلا أنه يفتقده لكنه يفتقد والدته أكثر حيث كانت خسارتها كبيرة ولم يتمكن أحد من ملء الفراغ الذي تركته في حياته والسبب الرئيسي وراء بكائه هو المفاجأة في عرض التقرير والصور وتذكر هذه الأيام الجميلة من حياته.

وعند حديث وفاء الكيلاني عن عيد الأم لم يتمالك هاني شاكر نفسه من البكاء مرة ثانية لأن والدته شكلت الجزء الأكبر من مشاعره وحياته لذلك هو على عداء شديد مع عيد الأم ولا يحب الاحتفال به إلى اليوم رغم مرور سنوات على وفاتها.

خلال موقف آخر بكى أيضاً النجم المصري عندما تحدثت معه وفاء الكيلاني عن وفاة ابنته دينا بخاصة وأن أصعب لحظة في حياته كانت دفن ابنته فعلى الرغم من حزنه الشديد على وفاة والدته إلا أن وفاة ابنته كان موقف أصعب بكثير لأنه دنه جزء منه في التراب.

كما أنه مر بالكثير من حالات الوفاة في حياته، سواء كان ذلك بالنسبة لوالدته أو والده أو حتى أشقائه، لكن ما يدفعه للصبر هو أبنائها حتى يرى ابنته في حفيدته مليكة التي تشبهها كثيراً في التصرفات وطريقة التعامل وحتى أسلوب الحديث.

لكن السؤال الأصعب بالنسبة لهاني شاكر عندما أخبرته وفاء الكيلاني إذا كان قد تمنى وفاة ابنته عندما اشتد عليها المرض بعد معاناة دامت لـ4 سنوات تقريباً حيث تدهورت حالتها كثيراً إلا أن إجابته كانت بالنفي وأكد أن هذا لم يحدث أبداً.

وأضاف كان لديه أمر كبير في شفائها فعلى الرغم من فشل العلاج في باريس لأكثر من عامين إلا أنه خطط معها للسفر إلى الصين بسبب علاج جديد للسرطان هناك حتى أن دينا نفسها كانت متمسكة بالأمل إلى اللحظة الأخيرة وتدعو الله بالشفاء.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 25/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلب تودع أحد أعلامها الذين عشقوا التاريخ العريق لسورية … محمد قجة موسوعي حدد منزل المتنبي وأمين حلب عاصمة للثقافة الإسلامية ونال جائزة الدولة التقديرية في النقد والدراسات

مصعب أيوب   نعت الأوساط الثقافية السورية ممثلة بوزارة الثقافة واتحاد الكتاب العرب، الباحث والكاتب السوري محمد قجة الذي غادرنا أمس الأربعاء عن عمر ناهز ...