الرئيسية » الرياضة » هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟

هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟

يواجه اليوم منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم نظيره السعودي في تمام التاسعة مساء على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية “غرب آسيا تحت 19 عاماً”.
وكان منتخبنا الوطني للشباب تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية غرب آسيا تحت 19 عاماً، وذلك بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث سجل لمنتخبنا أنس دهان في الدقيقة 45+3 ومحمد مصطفى 54، 83
مثل منتخبنا كل من اللاعبين: عمر سويدان، محمد جمعة، عبد الرحمن العرجة (زين جنيات)، أحمد كالو، أنس دهان، زكريا رمضان (محمد علاء ويس)، محمود العمر (حسن المحمود)، همام محمود (رشيد بلو)، زكريا سلامة (عبد الله بطل)، ألاند عبدي، محمد مصطفى، وحصل لاعب منتخبنا محمد مصطفى على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
منتخبنا بدأ منافساته في بطولة الديار بفوز على الفدائي الفلسطيني قبل أن يخسر في الجولة الثانية مع الأبيض الإماراتي بثلاثية من دون رد ما وضع منتخبنا تحت الضغط قبل التغلب على المنتخب البحريني بثلاثية مقابل هدف واحد.
قبل لقاء اليوم التقى المنتخبان في أربعة لقاءات سابقة كانت الغلبة فيها للأخضر السعودي صاحب الأرض والجمهور والذي فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مرة واحدة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_تشرين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد كرة القدم تبرأ من منتخب الرجال وراهن على الشباب فحصد الفشل المزدوج

    علي حسون   لم نعد نفهم العقلية التي تدير الأمور في اتحاد كرة القدم في ظل خيبات الأمل والفشل الذريع لمنتخباتنا بكافة الفئات ...