آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » هيفاء وهبي تكشف مفاجأة في أولى جلسات إثبات محمد وزيري زواجه منها

هيفاء وهبي تكشف مفاجأة في أولى جلسات إثبات محمد وزيري زواجه منها

فجرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مفاجأة حول أولى جلسات إثبات زواج مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، منها.

وغردت وهبي عبر حسابها بموقع “تويتر” قائلة:  بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة حضر المحامين و لم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !!”.

وتابعت هيفاء: “القاضي رد أن السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم ، وتأجلت لليوم”.

وكان محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد حرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية.

وقالت قناة “العربية” إن وثيقة مسربة أظهرت أن وزيري، رفع الدعوى يوم 16 مايو/ أيار الجاري، في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء، كما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو/ حزيران المقبل.

ونفت هيفاء وهبي مزاعم زواجها من مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، وغردت عبر حسابها على موقع “تويتر” خلال إجازة عيد الفطر: “إدعاء إثبات زواج، المدعى عليه م.و، هو كلام عار من الصحة”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “سأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك.. شكرا”.

(سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 18/6/2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على أربعة أشخاص أحدهم يمتهن سرقة الحقائب عن طريق المغافلة والآخرين مطلوبين بعدة إذاعات بحث مختلفة.

نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق وإلقاء القبض على المطلوبين منهم تمكن قسم شرطة العباسيين من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين ...